بسبب الليزر.. القبض على مشجع لنادي أرسنال بعد مواجهة تشيلسي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023

كان أرسنال قد فاز على تشيلسي بنتيجة 3-1 في ديربي لندن

مقالات ذات صلة
أرتيتا يكشف مفاجأة عن مدرب تشيلسي قبل مواجهة أرسنال
أول تعليق من أرتيتا بعد فوز أرسنال على تشيلسي
القبض على الرئيس السابق لنادي برشلونة.. والسبب!

قالت صحيفة "إيفننج ستاندارد" البريطانية إن الشرطة البريطانية ألقت القبض على مشجع لفريق أرسنال بعد قيامه بتوجيه أشعة الليزر على وجه الأوكراني ميخايلو مودريك، لاعب فريق تشيلسي، خلال مباراة الفريقين أمس الثلاثاء في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وكان أرسنال قد فاز على تشيلسي بنتيجة 3-1 في ديربي لندن، ضمن مباريات الجولة 34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ورفع أرسنال رصيده إلى 78 نقطة في المركز الأول مؤقتا، في انتظار نتيجة مباراة فريق مانشستر سيتي أمام فريق وست هام يونايتد، اليوم الأربعاء، فيما تجمد رصيد فريق تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الـ12 بجدول الدوري.

وأوضحت صحيفة "إيفننج ستاندارد" أن ميخايلو مودريك شارك لمدة 20 دقيقة في مباراة أرسنال وتشيلسي بدلا من اللاعب إنزو فيرنانديز.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن عدسات المصورين رصدت استهداف اللاعب الأوكراني بأشعة الليزر من قبل جماهير فريق أرسنال الإنجليزي.

وأشارت الصحيفة إلى أن جماهير فريق أرسنال استقبلت اللاعب بصافرات الاستهجان، وذلك بسبب رفضه الانتقال إلى أرسنال خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية وتفضيله اللعب لصالح فريق تشيلسي.

وقالت صحيفة "إيفننج ستاندارد" إن نادي أرسنال أعلن إلقاء القبض على أحد مشجعيه بعد ثبوت استهدافه للاعب ميخايلو مودريك بأشعة الليزر.

وأضافت الصحيفة البريطانية أن نادي أرسنال أعلن رفضه تصرف المشجع ووصفه بـ"غير المقبول والخطير"، مؤكدا استعداد النادي للتعاون مع الشرطة البريطانية لاتخاذ أقوى إجراء ممكن لمنع تكرار ما حدث.

وانضم ميخايلو مودريك صاحب الـ22 عاما إلى فريق تشيلسي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية قادما من فريق شاختار الأوكراني مقابل 70 مليون يورو.

وشارك ميخايلو مودريك في 14 مباراة مع فريق تشيلسي بجميع البطولات منذ شهر يناير الماضي، وصنع هدفين ولم يحرز أي أهداف.