تناقص فرص كورتوا للظهور أمام برشلونة في الكلاسيكو

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أكتوبر 2022

بسبب عدم عودة الحارس البلجيكي للتدريبات حتى الآن

مقالات ذات صلة
مخاوف في ريال مدريد من غياب كورتوا عن مواجهة برشلونة في الكلاسيكو
مفاجأة في تدريبات برشلونة قبل الكلاسيكو
أنشيلوتي يرد على انتقادات بنزيما ويكشف موقف كورتوا من الكلاسيكو

تناقصت فرصة البلجيكي تيبو كورتوا حارس مرمى ريال مدريد في المشاركة مع النادي الملكي أمام برشلونة في الكلاسيكو المنتظر يوم الأحد المقبل ضمن منافسات الليغا الإسبانية.

وكشفت الصحف الإسبانية أن كورتوا غاب عن مران اليوم الخميس وهي الحصة التدريبية الأولى استعداداً لمباراة برشلونة في الكلاسيكو.

وما يزال كورتوا يخضع لعلاج طبيعي للتعافي من عرق النسا الذي أعلن الفريق الملكي إصابة الحارس البلجيكي به يوم 2 من شهر أكتوبر الجاري.

وحددت الصحف الإسبانية نسبة 50% كأقصى فرصة لظهور كورتوا في مرمى ريال مدريد أمام برشلونة في مباراة ستكون مهمة في صراع الدوري لهذا الموسم.

وظهر كورتوا في صالة الألعاب الرياضية اليوم الخميس في مدينة فالديبيباس الرياضية بالإضافة إلى خضوعه لجلسة علاج طبيعي ومران سباحة وذلك ضمن خطة التعافي التي يسير عليها تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي الملكي.

وسيتم تحديد مصير كورتوا من المشاركة مع ريال مدريد في الكلاسيكو بصورة نهائية خلال الـ48 ساعة المقبلة.

وفي حالة تأكد غياب كورتوا عن مباراة الكلاسيكو سيتم الدفع بالحارس الأوكراني أندريه لونين ليحل بدلاً من الحارس البلجيكي.

الجدير بالذكر أن ريال مدريد يعاني من عدة إصابات خاصة بعد إصابة المدافع الألماني أنطونيو روديغر بجرح كبير في الوجه احتاج إلى العلاج بـ20 غرزة وذلك لحظة تسجيله هدف التعادل في شباك شاختار دونستيك الأوكراني.

ويحاول الجهاز الطبي في ريال مدريد تجهيز روديغر لمباراة برشلونة وذلك من خلال ارتدائه لقناع يحمي إصابته ولكن ما يزال ذلك محل شك بسبب عدم قدرة اللاعب على فتح عينه اليسرى التي تعتبر قريبة من موضع الإصابة.

وفي حالة قدرة روديغر على الرؤية بصورة جيدة خلال الساعات المقبلة سيفكر الجهاز الطبي في تجربة مشاركة اللاعب في التدريبات بالقناع قبل حسم فرصة مشاركة في الكلاسيكو.

الجدير بالذكر أن برشلونة يتصدر ترتيب الدوري الإسباني برصيد 22 نقطة وبفارق الأهداف عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني.