حراس المجرة يعودون مع الإعلان الأخير للجزء الثاني من الفيلم

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مارس 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 10 مايو 2017
مقالات ذات صلة
بالصور والفيديو: فيلم ديزني البحث عن نيمو يعود في جزء ثان
الجزء الأول من فيلم (The Fast and the Furious) يعود للسينما!
فيديو: لهذا السبب صفع عمرو دياب أحد حراسه في حفله الأخير

قامت شركة مارفل بعرض الإعلان الأخير والنهائي للفيلم القادم Gurdians of the Galaxy 2، وهو الجزء الثاني من الفيلم الذي حمل نفس الاسم حراس المجرة وصدر عام 2014 واستطاع أن يعتلي قمة شباك التذاكر الأمريكي لأغلب فترة عرضه.

الفيلم الجديد كسابقه مبني على مجموعة القصص المصورة التي تحمل الاسم ذاته وتنتجها شركة مارفل المتخصصة في القصص المصورة التي تتناول الأبطال الخارقون، والتي اشتهرت بسلسلة أفلام المنتقمون The Avnegers والأفلام المنبثقة عن شخصياتها مثل الرجل الحديدي وكابتن أمريكا والرجل العنكبوت وغيرها.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقد استطاع الجزء الأول أن يحوز على إعجاب النقاد والمواقع النقدية، حيث حصل على تقييم 7.7/10 بنسبة تأييد وصلت 92 بالمائة على موقع "روتين توميتوس"، كما حصل على تقييم 76/100 على موقع ميتاكريتك، وعلى تقييم 8.1/10 على موقع قاعدة بيانات الأفلام العالمية IMDB. كما وصلت أرباح الجزء الأول من حراس المجرة Gurdian of the Galaxy إلى أكثر من مليار دولار عالمياً.

ويكشف الإعلان الترويجي الأخير للجزء الثاني من حراس المجرة عن عودة كافة أبطال الفيلم السابقين، بالإضافة إلى مشاركة النجم الهوليودي "كيرت راسل" في دور والد "ستار لورد".

أما عن أبطال الفيلم من الجزء الأول فهم:

كريس برانت في دور ستار لورد

زوي سالدانا في دور جامورا

ديف باتيستا في دور داركس

فين ديزل في دور جرووت

برادلي كوبر في دور روكيت

مايكل رووكر في دور يوندا

كارين جيلان في دور نيبولا

ويقوم بإخراج الفيلم جيمس جان مخرج الجزء الأول، ومن المقرر عرض الجزء الثاني من فيلم حراس المجرة في الخامس من شهر مايو القادم.