خرائط غوغل ستكشف لك أماكن الرادارات حتى تتفادى المخالفات المرورية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 نوفمبر 2021
مقالات ذات صلة
خرائط جوجل تحصل على ميزة استكشاف الأماكن القريبة
جوجل تكشف لك أماكن رادارات السرعة لتتجنب الحصول على الغرامات
خرائط غوغل تتيح للمستخدمين إمكانية تتبع أماكن الأشخاص المقربين لهم

خرائط غوغل تستعد لابتكار خاصية جديدة تكشف مواقع الرادارات لتحذير السائقين منها، وحتى يجنبوا الحصول على المخالفات المرورية.. تعرفوا معنا على التفاصيل في هذا الموضوع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

خاصية جديدة في خرائط غوغل تنبهك بوجود الرادارات لتتجنب المخالفات المرورية

هناك تطبيقات خاصة بكشف مناطق الرادارات، ولكن اليوم نتحدث عن خاصية جديدة مشابهة لتلك التطبيقات تحاول غوغل طرحها في تطبيقها الشهير خرائط غوغل أو غوغل مابس.

حيث تستعد شركة غوغل لتوفير خاصية جديدة لتطبيق غوغل مابس، حتى تتمكن من معرفة مواقع الرادارات، ليتمكن مستخدمو غوغل مابس من تقليل سرعتهم قبل الوصول إليها، من أجل تفادي المخالفات المرورية.

وتقوم غوغل حالياً بالسماح للمستخدمين بالإبلاغ عن أماكن الحوادث أو الرادارات، لتقوم الشركة باستخدامها لتحذير السائقين الآخرين.

وبالفعل طرحت الخاصية على بعض هواتف أندرويد؛ إذ ظهرت علامة الإضافة داخل فقاعة محادثة، وتقع أسفل الزاوية اليسرى من الشاشة.

وبالضغط على العلامة، يمكن للمستخدم الإبلاغ عن الحوادث أو الرادارات، ثم تقوم غوغل بدورها بتجميع هذه البيانات واستخدامها مستقبلاً، ولكن لا بد من أن يكون الشخص يستخدم وضع التنقل.

فمن الممكن للخاصية الجديدة أن تنبهك من رادارات الشرطة المتحركة.

وسوف تعتمد غوغل على البيانات التي يقدمها المستخدمون عن منطقة معينة، ثم تقوم بوضعها على خرائطها، للتأكد من أنها ليست مجرد معلومات مغلوطة، بل لا يتم اعتماد معلومات أضافها مستخدم إلا بعد التأكد منها.