خطة باريس سان جيرمان للانتقام من ريال مدريد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 أغسطس 2023

النادي الفرنسي يدرس كيفية الرد على ريال مدريد

مقالات ذات صلة
الكشف عن خطة ريال مدريد لخطف مبابي من باريس سان جيرمان
باريس سان جيرمان يخطط لإحباط ريال مدريد
باريس سان جيرمان يستهدف خطف 5 نجوم من ريال مدريد

تسعى إدارة نادي باريس سان جيرمان الفرنسي إلى الانتقام من نظيرتها في ريال مدريد الإسباني بسبب تمرد كيليان مبابي، الذي أعلن رغبته في الرحيل مجانًا صيف العام المقبل.

ورفض اللاعب تجديد عقده مما دفع باريس سان جيرمان لاستبعاده من معسكر الفريق في اليابان وعرضه للبيع من أجل الضغط على اللاعب وريال مدريد خلال الميركاتو الصيفي الجاري.

ويرغب النادي الفرنسي في إغراء بعض اللاعبين الشباب في ريال مدريد، مثل إدواردو كامافينغا وأوريلين تشواميني والبرازيلي رودريغو، للحد من قوة الفريق الملكي وإضعافه ردًا على ما فعله في صفقة مبابي.

وتشير التقارير إلى أن نادي باريس سان جيرمان سيحاول بشتى الطرق خلال الفترة المقبلة التعاقد مع نجوم الفريق الملكي الشباب بأي ثمن وذلك رداً على إدارة ريال مدريد وتصرفاتها.

وتتوقع التقارير إلى أن ريال مدريد سيعلن عن صفقة مبابي قريبًا، بعد حذف صورته من الموقع الرسمي لباريس سان جيرمان.

ويبحث نادي ريال مدريد عن الضغط بصورة كبيرة على إدارة نادي باريس سان جيرمان من أجل الصمت تجاه ما يحدث حتى تقوم إدارة النادي الباريسي بالطلب من ريال مدريد ورئيسه بإنجاز الصفقة.

ويرغب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد في رد الإهانة التي قامت بها إدارة باريس سان جيرمان في عام 2021 بعدما تجاهلت العرض الذي قدمه ريال مدريد من أجل الحصول على خدمات مبابي.