رونالدو في الحجر الصحي، ولكن بشكل مختلف

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
حبيبة رونالدو تتحول إلى حلاقه الخاص في الحجر الصحي
كريستيانو رونالدو يدخل الحجر الصحي والسبب كورونا
البرازيلي رونالدو

بعد إعلان نادي مانشستر يونايتد Manchester United F.C الإنجليزي التعاقُد رسمياً مع النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو Cristiano Ronaldo البالغ من العمر 36 عامًا، نشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر للاعب البرتغال رونالدو بقميص الشياطين وكتب: "لدينا الصور التي لطالما انتظرتها".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبهذا يعود الدون إلى فريق الشياطين الحمر مرة أخرى، حيث سبق أن قضى 6 أعوام مليئة بالإنجازات قبل أكثر من 10 أعوام.

وقد أشارت الصحف أن رونالدو لن يضطر على التخلي عن رقمه المفضل "7"، حيث أكد النادي الإنجليزي أن رونالدو سيرتدي الرقم 7 في الموسم الجديد.

الحجر الصحي لرونالدو

بدأ كريستيانو رونالدو عزلته لمدة 5 أيام، في الحجر الصحي الذي تفرضه السلطات في إنجلترا.

ونشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية أن رونالدو يمكث في قصر فاخر، يتكون من 7 غرف، مما يجعل الدون يخوض تجربة الحجر الصحي بشكل مختلف عن كثيرين أُجبروا على قضاء الحجر في فنادق أو منشآت بعينها حددتها السلطات الإنجليزية.

قصر الحجر الصحي لرونالدو

غادر رونالدو مدينة فارو في البرتغال، على متن طائرته الخاصة، متجها إلى مدينة مانشستر الإنجليزية يوم الخميس الماضي، ليبدأ مشوار العودة مع أولد ترافورد. وقد وسافر رونالدو مع صديقته جورجينا رودريغيز، وأطفاله الأربعة كريستيانو رونالدو جونيور، ألانا، إيفا، ماتيو.

وقد نشرت الصحف صوراً توضح فخامة قصر رونالدو الذي يقضي فيه عزلته. إذ يَحتوي القصر على 7 غرف نوم، وحمام سباحة، وصالة لياقة بدنية على أعلى مستوى، وحوض استحمام ساخن ، وغرفة سينما.

كما يخضع القصر أيضا لحراسة أمنية مشددة، إذ توجد دوريات أمنية من ستة أفراد خارج المبنى.
مما يسمح لرونالدو بالاسترخاء والاستمتاع مع عائلته قبل الانضمام إلى تدريب النادي يوم الأربعاء المقبل.

ومن غير المعروف سبب إخضاع رونالدو للحجر الصحي، فهناك تفسيرات بسبب إدراج البرتغال على القائمة الصفراء التي أعلنتها لندن، كما يُعتقد أنه إجراء احترازي اتخذته إدارة نادي مانشستر يونايتد.

جدير بالذكر أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي قد عانى من وباء كورونا، فقد أصيب 9 من لاعبيه في نهاية يوليو الماضي، مما عرقل برنامج مباريات النادي.