رونالدو في خطر بسبب تصرف غير أخلاقي بالدوري السعودي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 19 أبريل 2023

النجم البرتغالي قد يواجه عقوبات خطيرة

مقالات ذات صلة
الأهلي يواصل الاقتراب من منطقة الخطر في الدوري السعودي
مستقبل محمد صلاح مع ليفربول في خطر بسبب الدوري السعودي
رونالدو يسجل ثنائية جديدة في الدوري السعودي

ارتكب النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو تصرفاً غير أخلاقي وذلك بعد نهاية مباراة النصر والهلال والتي انتهت بفوز الزعيم بهدفين دون رد على العالمي.

وجاءت مباراة الهلال والنصر ضمن منافسات الجولة الـ25 من دوري روشن السعودي للمحترفين.

وخلال خروج رونالدو من الملعب استقبلته جماهير الهلال بهتافات "ميسي" الشهيرة والتي تشير إلى أفضلية ليونيل ميسي عليه.

ولم يتحمل رونالدو هتافات الجماهير ليشير إليهم بطريقة غير لائقة وهو ما التقطته كاميرات الجماهير التي كانت تصور النجم البرتغالي خلال هذه اللحظات.

وطالبت جماهير الهلال معاقبة رونالدو بنفس العقوبة التي وقعت على اللاعب الغيني السابق الحسن كيتا، والذي كان لاعباً في صفوف نادي الاتحاد السعودي.

وجاءت واقعة الحسن كينا خلال مباراة الاتحاد والشباب في عام 2008، لتتخذ المملكة قرارات صارمة بطرد اللاعب وإنهاء عقده وعدم السماح للأندية السعودية بالتعاقد معه في المستقبل.

الجدير بالذكر أن واقعة رونالدو تسببت في جدل كبير على مواقع التواصل الاجتماعي في المملكة العربية السعودية وهو الأمر جعل الجماهير تترقب العقوبة على النجم البرتغالي.

وعلق فيصل أبوثنين لاعب نادي الهلال السابق على الواقعة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي بقوله إن الاتحاد السعودي لكرة القدم أصبح على المحك أمام هذا الفعل المعيب.

وأردف لاعب الهلال السابق أن الدوري السعودي طموحه المنافسة على مستوى العالم والتعاقد مع نجوم عالميين يضيفون له المتعة والإثارة وليس تصرفات مشينة بهذه الطريقة.

واختتم لاعب الهلال السابق منشوره بتطبيق النظام والقانون وعدم المجاملة مع رونالدو بسبب شهرته.