رونالدو يشكر جمهور مانشستر بعد الفوز على ليفربول

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 23 أغسطس 2022

النجم البرتغالي يوجه رسالة لجماهير الشياطين الحمر

مقالات ذات صلة
رونالدو غاضب من مانشستر يونايتد بسبب سيتي وليفربول
رونالدو يسجل في فوز مانشستر يونايتد على شيريف بثلاثية
حزنًا على طفله … رونالدو خارج مباراة ليفربول ومانشستر يونايتد

قرر النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي توجيه رسالة شكر إلى جماهير الفريق بعد الفوز الثمين على ليفربول بهدفين مقابل هدف.

وتمكن الشياطين الحمر من تحقيق أول انتصار لهم في الموسم على حساب نادي ليفربول بهدفين مقابل هدف في الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإنجليزي "البريميرليغ"، وهو الانتصار الرسمي الأول في عصر المدرب الهولندي إيريك تين هاج.

ولم يشارك رونالدو إلى في الدقائق الأخيرة من المباراة بقرار من المدرب الهولندي الذي فضل إبقاء "صاروخ ماديرا" على مقاعد البدلاء.

ونشر رونالدو صورة له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" يقول فيها لجماهير مانشستر يونايتد: "أحسنتم، شكراً على دعمكم في أولد ترافورد".

الجدير بالذكر أن رونالدو تخلف عن الفترة التحضيرية للموسم الجديد كما انتشرت تقارير تتحدث عن رغبته في فسخ عقده مع النادي بسبب عدم التأهل لدوري أبطال أوروبا بالإضافة إلى تخفيض راتبه.

وتمسكت إدارة مانشستر ببقاء رونالدو والتزامه بعقده الذي ينتهي في الموسم المقبل.

كما يعتقد بعض الخبراء أن تين هاج يعاقب رونالدو بطريقة غير مباشرة وذلك من خلال إبقائه على مقاعد البدلاء وعدم الاعتماد عليه بصورة أساسية في المباريات حتى الآن.

الجدير بالذكر أن مانشستر يونايتد يحتل المركز الرابع عشر في ترتيب الدوري الإنجليزي هذا الموسم بعد البداية السيئة بخسارة أول مباراتين أمام كل من برايتون وبرينتفورد.