ريال مدريد يزيد من الضغوطات عليه بالهزيمة أمام مايوركا

  • تاريخ النشر: الأحد، 05 فبراير 2023

النادي الملكي يواصل نتائجه المحبطة لجماهيره

مقالات ذات صلة
ريال مدريد يقسو على مايوركا برباعية
قائد مايوركا يوجه اتهامات للتحكيم بمساعدة ريال مدريد في الدوري
ريال مدريد يتلقى هزيمة مثيرة من رايو فاليكانو

زاد نادي ريال مدريد من الضغوطات الملقاة على عاتقه بالهزيمة المفاجئة اليوم الأحد أمام نادي ريال مايوركا بهدف، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ20 من الدوري الإسباني "الليغا".

وأقيمت مواجهة ريال مدريد أمام ريال مايوركا على ملعب "إيبيروستار" وحسمها النادي المايوركي بهدف جاء عن طريق خطأ ناتشو في مرماه وذلك خلال الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وبهذه النتيجة، يرفع نادي مايوركا رصيده إلى النقطة 28 ليتحل المركز العاشر، فيما أهدر ريال مدريد ثلاث نقاط أخرى في مسيرة الحفاظ على لقب الليغا ليظل في المركز الثاني بفارق خمس نقاط عن برشلونة الذي يمتلك مباراة أقل.

وتفاجأت جماهير ريال مدريد خلا الدقيقة 13 من عمر المباراة بتمريرة عرضية من داني رودريغيز لاعب مايوركا داخل منطقة جزاء فريقهم حولها ناتشو بالخطأ في شباك النادي الملكي.

فيما أهدر الإسباني ماركو أسينسيو نجم ريال مدريد ركلة جزاء للفريق الملكي في الدقيقة 57 بعدما نفذها ليتصدى لها الحارس بريدراغ رايكوفيتش.

وحاول أسينسيو تصحيح خطأه وذلك من خلال تسديدة بعد عدة دقائق وتحديداً  في الدقيقة 66 من عمر المباراة ولكنها مرت بجانب القائم الأيسر.

وخطط البرازيلي فينيسيوس جونيور لمعادلة النتيجة في الدقيقة 68 من خلال محاولة فردية من الجهة اليسرى قبل أن يسدد كرة تمكن حارس مايوركا من التصدي لها بنجاح.

وعاد ريال مدريد لمحاولاته من خلال تمرير إلى ماريانو دياز الذي سدد كرة جاءت أعلى من العارضة.

ولم ييأس ريال مدريد ليحاول مجدداً عن طريق توني كروس الذي سدد كرة بعيداً عن المرمى قبل أن يختتم رودريغو المحاولات برأسية مرت بجانب المرمى.

وتعتبر هذه الهزيمة هي الثالثة لريال مدريد هذا الموسم في بطولة الدوري الإسباني بعد الهزيمة أمام رايو فاليكانو وفياريال.