ريال مدريد يستعيد نجمين قبل مواجهة الهلال في نهائي مونديال الأندية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 فبراير 2023

النادي الملكي يستعيد نجومه ضمن التجهيزات لنهائي كأس العالم للأندية أمام الزعيم السعودي

مقالات ذات صلة
مدرب الأهلي يتحدث عن مواجهة ريال مدريد ونهائي مونديال الأندية
الإصابات تضرب ريال مدريد قبل مواجهة الأهلي في مونديال الأندية
دياز يتحدث عن مواجهة الهلال وفلامنجو في مونديال الأندية

استعاد نادي ريال مدريد الإسباني، الثنائي ماركو أسينسيو وداني كارفخال خلال مران اليوم الخميس وذلك خلال الاستعداد للقاء الهلال السعودي في نهائي كأس العالم للأندية.

وكشفت التقارير الصحفية الإسبانية أن أسينسيو وكارفخال سيكون في إمكانهما المشاركة خلال المباراة النهائية ويتوقف الأمر فقط على قرار الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدير الفني للفريق الملكي.

وأوضحت التقارير أن أسينسيو تعافى من الآلام التي شعر بها في عضلة الفخذ اليسرى عقب مواجهة ريال مايوركا، بينما تخلص كارفخال من أعراض الانفلونزا التي أجبرته على الغياب عن مواجهة الأهلي المصري في نصف نهائي المونديال.

كما ينتظر وصول الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الميرنجي برفقة زميله البرازيلي إيدير ميليتاو إلى الرباط اليوم الخميس للحاق بتدريبات الجمعة تمهيداً لمشاركتهما في المباراة النهائية لمونديال الأندية يوم السبت.

يذكر أن ريال مدريد تفوق على الأهلي المصرية بأربعة أهداف مقابل هدف وحجز بطاقة التأهل لنهائي كأس العالم للأندية لمواجهة الهلال السعودي الذي تفوق على فلامنغو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدفين في نصف النهائي الآخر.

ويحلم الفريق الملكي بحصد اللقب ومصالحة جماهيره بعد خسارة بطولة كأس السوبر الإسباني عقب الهزيمة في المباراة النهائية أمام برشلونة الغريم التاريخي، بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ويرغب النادي الملكي في استعادة الثقة بالتتويج بلقب كأس العالم للأندية خاصة وأنه يتخلف كذلك في ترتيب الدوري الإسباني عن برشلونة المتصدر بفارق ثمانية نقاط.