ريال مدريد يفكر في ضم هالاند مستغلاً بنداً في عقده مع السيتي

  • تاريخ النشر: الخميس، 23 مارس 2023

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية

مقالات ذات صلة
تفاصيل مفاوضات تجديد عقد هالاند مع مانشستر سيتي
ريال مدريد يتوصل لقيمة الشرطة الجزائي في عقد هالاند
نجم السيتي يفكر جدياً في الانتقال لريال مدريد أو برشلونة

قالت صحيفة "آس" الإسبانية إن نادي ريال مدريد الإسباني يسعى للتعاقد مع المهاجم النرويجي إرلينج هالاند خلال فترة الانتقالات الصيفية لعام 2024، رغم أن اللاعب يمتلك عقدا مع فريق مانشستر سيتي الإنجليزي حتى صيف عام 2027.

وأوضحت "آس" الإسبانية أن ريال مدريد بدأ التفكير مجددا في التعاقد مع هالاند بسبب وجود بند في عقد اللاعب مع السيتي يمكنه من الرحيل عن النادي الإنجليزي في صيف 2024.

ووفقا لهذا البند يمكن لهالاند الرحيل عن مانشستر سيتي في صيف عام 2024 مقابل قيمة مالية تترواح من 220 مليون إلى 240 مليون يورو.

وقالت الصحيفة الإسبانية إن نادي ريال مدريد يخطط لتجديد تعاقده مع مهاجمه الفرنسي كريم بنزيما لمدة موسم واحد فقط، والتعاقد مع هالاند في الموسم التالي، حيث ينتهي تعاقد بنزيما مع الريال بنهاية الموسم الجاري.

وانضم هالاند، الذي يبلغ من العمر 21 عاما، إلى صفوف مانشستر سيتي خلال الموسم الجاري قادما من صفوف فريق بوروسيا دورتموند الألماني.

وأحرز هالاند 42 هدفا خلال 37 مباراة مع السيتي، منها 28 هدفا في 26 مباراة ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز، و10 أهداف في 6 مباريات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

ويسعى ريال مدريد لتكوين خط هحوم من هالاند وكيليان مبابي وفينسيوس جونيور خلال موسم 2024، بعد تخليه عن عدد من نجومه أصحاب الرواتب الكبيرة ومنهم كريم بنزيما، وتوني كروس، ولوكا مودريتش، وإيدين هازارد.