ريال مدريد يقترب خطوة جديدة من ضم بيلينغهام

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2023

النادي الملكي يستعد لحسم صفقته الجديدة

مقالات ذات صلة
ريال مدريد يستعد لأول خطوة لضم بيلينغهام
مبابي يقترب خطوة جديدة من ريال مدريد بسبب باريس!
بيلينغهام على أبواب ريال مدريد

اقتربت إدارة نادي ريال مدريد الإسباني خطوة جديدة من ضم النجم الإنجليزي جود بيلينغهام لاعب وسط نادي بوروسيا دورتموند الألماني خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وكشف فابريزيو رومانو خبير الانتقالات في الكرة الأوروبية اليوم الأربعاء بأن ريال مدريد أصبح أقرب من أي وقت مضى للتوقيع مع بيلينغهام.

ويبحث ريال مدريد عن التعاقد مع بيلينغهام في أسرع وقت ممكن خوفاً من محاولات تشيلسي وليفربول للاتفاق مع اللاعب والنادي الألماني.

ووصف رومانو مفاوضات ريال مدريد مع بيلينغهام بأنها في المراحل الأخيرة وأن النادي الملكي توصل لاتفاق كامل مع اللاعب على كافة بنود العقد بينهما.

وأردف رومانو بأن إدارة ريال مدريد ستحدد موعداً للاجتماع مع مسؤولي بوروسيا دورتموند للحصول على خدمات اللاعب وإقناع النادي الألماني بالاستغناء عنه.

يذكر أن بيلينغهام انضم إلى صفوف نادي بوروسيا دورتموند في عام 2020 قادماً من صفوف وفريق برمنغهام سيتي الإنجليزي في صفقة قيمتها 25 مليون يورو.

ولفت النجم الإنجليزي صاحب الـ19 عاماً الأنظار بقوة إليه خلال الفترة الماضية بعد تألقه مع دورتموند بجانب مستوياته المميزة مع المنتخب الإنجليزي في كأس العالم 2022 في قطر.

ويبحث نادي ريال مدريد عن تأمين خط وسط ملعبه بالتعاقد مع بيلينغهام في ظل تقدم عمر لوكا مودريتش صاحب الـ38 عاماً وتأمين خط الوسط خاصة وأن الألماني توني كروس كذلك يبلغ من العمر 33 عاماً.