زيدان يرفض عرضاً مغرياً من النصر السعودي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 26 مايو 2023

المدرب الفرنسي ما يزال لم يحسم قرار العودة

مقالات ذات صلة
النصر يقدم عرضاً مغرياً للنجم لوكا مودريتش
النصر السعودي يقدم عرضاً لا يرفض لكريستيانو رونالدو
فريق سعودي يقدم عرضاً مغرياً لمودريتش

رفض المدرب الفرنسي السابق لفريق ريال مدريد، زين الدين زيدان، عرضاً مغرياً من إدارة نادي النصر السعودي بقيمة 150 مليون يورو لقيادة الفريق خلال الموسم المقبل، حيث يفضل العمل في إحدى الدوريات الأوروبية الكبرى.

ووفقاً لشبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية، فإن زيدان يرتبط اسمه بعدد من الأندية الأوروبية الكبيرة، من بينها باريس سان جيرمان الفرنسي، ويوفنتوس الإيطالي، وريال مدريد الإسباني.

ويسعى نادي النصر السعودي حالياً لتعيين مدير فني جديد بعد إقالة المدرب الفرنسي رودي جارسيا من منصبه في منتصف الموسم الجاري، ويعتبر زيدان من بين المرشحين المحتملين.

ومن المعروف أن زيدان كان يطمح في تدريب المنتخب الفرنسي، لكن تم تجديد عقد المدرب الحالي ديديه ديشامب حتى صيف 2026 مما أفقده هذه الفرصة.

ويطمح نادي النصر السعودي لجذب نجوم الكرة العالمية، وذلك بعد الصفقة التاريخية التي جلبت النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو إلى الفريق في يناير الماضي.

الجدير بالذكر أن النصر يحتل المركز الثاني في ترتيب الدوري السعودي لهذا الموسم برصيد 63 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن الاتحاد صاحب الصدارة.

ويحتاج الاتحاد لجمع 3 نقاط من المباراتين المقبلتين في بطولة دوري روشن السعودي للمحترفين من أجل حسم اللقب وذلك بسبب تفوقه على النصر في المواجهات المباشرة.

وتأمل جماهير العالمي في تعثر العميد من أجل منح الفريق الأمل وزيادة الضغط على المنافس في الأمتار الأخيرة من بطولة دوري المحترفين السعودي.