سامسونغ تجهز لإطلاق هاتف 5G بقدرات تصوير احترافية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 15 فبراير 2023

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد Galaxy A45

مقالات ذات صلة
تسريب معلومات عن هاتف 5G جديد من سامسونغ بقدرات تصوير عالية
Xiaomi تجهز لإطلاق هاتف من الفئة المتوسطة بقدرات تصوير عالية
سامسونغ تجهز لإطلاق هاتف 5G جديد بمواصفات قوية وسعر منافس

كشفت تسريبات تقنية أن شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تستعد لإطلاق هاتف جديد من فئة Galaxy، والذي سيمتاز بقدرات تصوير احترافية، إلى جانب دعمه العمل مع شبكات الجيل الخامس من الاتصالات 5G.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إليكم ما نعرفه عن مواصفات ومزايا هاتف سامسونغ الجديد Galaxy A45

وبحسب ما جاء في التسريبات، فإن الهاتف الجديد يحمل اسم Galaxy A45، وسيأتي بهيكل أنيق مقاوم للماء والغبار وفق معيار IP67، وسيكون مزوداً بشاشة متطورة من نوع Super AMOLED، والتي يبلغ مقاسها 6.6 بوصة، ولها دقة عرض تبلغ 2400/1088 بيكسل، ولها تردد يعادل 120 هيرتزاً، فيما يصل معدل سطوعها إلى 400 شمعة/م تقريباً.

ودعمت سامسونغ هاتفها الذكي بتقنيات حديثة تضمن له أداء شديد الكفاءة، فهو يعمل بنظام تشغيل Android 13، ومزود بذواكر وصول عشوائي تبلغ سعاتها 6 و8 غيغابايات، وذواكر تخزين داخلية تبلغ سعاتها 128 و256 غيغابايت، وهي قابلة للتوسيع عبر شرائح microSDXC.

وفيما يتعلق بقدرات التصوير الفوتوغرافي، فإن هاتف Galaxy A45 يحمل كاميرا أساسية ثلاثية العدسة بدقة 50+12+5 ميغابيكسل، وكاميرا أمامية بدقة 32 ميغابيكسل، والتي تعمل مع تقنيات التعرف على الوجوه، إلى جانب أنها مزودة بفتحة عريضة لعدستها، والتي لديها القدرة على تصوير مقاطع فيديو بدقة 4K بمعدل 30 إطار في الثانية.

كما تم تجهيز الهاتف بمنفذين لشرائح الاتصال، ومنفذ USB Type-C 2.0، إلى جانب شريحة NFC، وماسح لبصمات الأصابع مدمج في الشاشة، إضافة إلى بطارية كبيرة تبلغ سعتها 5100 ميلي أمبير، وهي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 25 واطاً.