سامسونغ تمنح تطبيق الكاميرا الخاص بها مزايا مهمة واستثنائية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 11 يوليو 2022 | آخر تحديث: الأربعاء، 13 يوليو 2022

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي ستوفرها سامسونغ لتطبيق الكاميرا إكسبيرت رو

قامت شركة سامسونغ الكورية الجنوبية، بإطلاق تحديث جديد لتطبيق الكاميرا الخاص بها، إكسبيرت رو Expert RAW، لتزوده بالعديد من الميزات المهمة والاستثنائية.

تعرفوا على أبرز الميزات الجديدة التي ستوفرها سامسونغ لتطبيق الكاميرا إكسبيرت رو

وبحسب ما ذكرته تقارير تقنية، فمن أبرز المزايا الجديدة التي وفرتها سامسونغ لتطبيق إكسبيرت رو، يُطلق عليها اسم الإعداد المسبق المخصص، والتي أتاحت للمستخدمين إمكانية حفظ إعدادات الكاميرا المخصصة الخاصة بهم، واستخدامها لالتقاط الصور مرة أخرى.

كما زودت الشركة الكورية الجنوبية، تطبيق الكاميرا الخاصة بها، بميزة جديدة اسمها حفظ الأنماط، والتي توفر للمستخدم إمكانية تحديد طريقة حفظ اللقطات الملتقطة عبر إكسبيرت رو، إما بصيغة RAW أو JPEG، علماً بأن التطبيق يتيح حالياً حفظ الصور بالصيغتين معاً، مما يؤدي إلى زيادة استهلاك سعة تخزين الهاتف.

ونوهت سامسونغ إلى أن الإصدار الجديد من تطبيق الكاميرا، سيكون متاحاً في هواتفها الأحدث أولاً، فيما سيتوفر لاحقاً في إصداراتها الأقدم، مثل غلاكسي إس 20 ألترا، غلاكسي نوت 20 ألترا، غلاكسي زي فولد 2.

ولفتت التقارير إلى أن مزايا تطبيق إكسبيرت رو الجديدة، كان من المفترض أن تكون متوفرة للهواتف المذكورة أعلاه، في الربع الأول من عام 2022 الجاري، إلا أنه تم تأجيل هذا الأمر إلى الخريف المقبل، لحين اكتمال التجهيزات الفنية الخاصة به لهذه الموديلات.

وفي وقت سابق، كشفت تسريبات تقنية معلومات جديدة تخص الكاميرات المتطورة التي تنوي شركة سامسونغ الكورية الجنوبية تزويد هواتفها الذكية المنتظرة من عائلة غلاكسي إس 23.

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن سامسونغ تخطط لاستخدام نفس الكاميرات المقربة التي استخدمتها في الإصدار السابق غلاكسي إس 22، بعدما أثبتت نجاحها الكبير، لتقرر الشركة الجنوبية الاستعانة بها في هاتفي غلاكسي إس 23 وغلاكسي إس 23 بلس.

وفيما يتعلق بباقي الكاميرات التي سيتم إضافتها إلى عائلة غلاكسي إس 23 المرتقبة، سيتم استخدام كاميرا تليسكوبية بدقة 10 ميجابكسل، بجانب باقي الكاميرات الخلفية الأخرى، والتي سيتم دعمها بمستشعرات أكثر قوة وقدرة.

وأشارت التسريبات إلى أن الترقيات الأكبر في إمكانيات الكاميرات، ستكون في الإصدار الأعلى غلاكسي إس 23 ألترا، حيث ذكرت مصادر من داخل ساسونغ أنه سيشهد ترقية كبيرة فيما يخص الكاميرا المقربة التليسكوبية.

وإلى جانب هذه التغييرات في الكاميرات الخلفية، فإن الكاميرا الأمامية في هواتف غلاكسي إس 23 القادمة، حيث سيتم تجهيزها بتقنيات مبتكرة من أجل جعل تصوير لقطات السيلفي أكثر دقة وجودة.

هذا، ولم تحدد التسريبات متى من المتوقع أن تقوم شركة سامسونغ بالإعلان رسمياً عن مجموعة هواتفها الذكية الجديدة غلاكسي إس 23.