صور: القرآن الكريم يمنع لاعب عربي من ارتداء قميص منتخب أوروبي كبير

  • تاريخ النشر: السبت، 01 ديسمبر 2018
مقالات ذات صلة
بالصور: شاهدوا أزياء لاعبي المنتخب السعودي
لماذا رفض أجويرو ارتداء قميص ميسي؟
صور: قميص المنتخب النيجيري في المونديال يحدث ضجة: 3 مليون طلب لشرائه

رفض نصير مزراوي، نجم نادي أياكس أمستردام الهولندي، تمثيل المنتخب الهولندي لكرة القدم، وفضل اللعب إلى منتخب المغرب، مما تسبب في اكتسابه احترام وحب كبيرين من قبل جماهير منتخب بلاده. 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وبحسب تصريحات للاعب أدلى بها إلى موقع فولكسكرانت" أكد فيها أنه يعيش حالة جميلة وأجواء ممتعة مع المنتخب المغربي، وخاصة ما يقوم به لاعبي المنتخب قبل المباريات من قرأة القرآن الكريم والأدعية. 

وتابع مزراوي إن مباريات فريقه الهولندي أمام الأندية الأوروبية تخلو تمامًا من هذه الأجواء التى يُفضلها شخصيًا، مضيفًا أنه سعيد باستدعاءه من قِبل مدرب المنتخب المغربي، قائلًا: «قبل الدخول إلى أرضية الملعب، نقوم بقراءة القرآن والأدعية في غرفة تغيير الملابس، تتم القراءة باللغة العربية، وهي مختلفة عن اللهجة المغربية، ولكن أفهم الآيات والأدعية، فقد تعلمت ذلك في السابق أثناء ذهابي إلى المساجد هنا (هولندا)».

يشار إلى أن مزراوي (20 عاما) استعاد مكانته الرسمية ضمن خطط الفرنسي رونار، مدرب أسود الأطلس، الذي بات يعتمد عليه كورقة تكتيكية أساسية بعد مستواه الكبير رفقة أياكس أمستردام، الذي جعل مسؤولي المنتخب الهولندي يلحون في طلبه ومحاولة إقناعه لارتداء قميص بلدهم، وهو ما رفضه الظهير الأيمن المتألق ليلبي نداء قلبه ويختار المغرب عن قناعة تامة.