صور لماذا تواجد الشيخ محمد بن راشد بصحبة أحفاده في بريطانيا؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 16 مايو 2016
مقالات ذات صلة
وفاة الشيخ راشد بن محمد بن راشد بأزمة قلبية
صور سيارات الشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم
تعرف على طريقة حياة سمو الشيخ محمد بن راشد في صور

حرص الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة وحاكم دبي، على حضور سباق «ويندسور الملكي للقدرة» في رياضة الفروسية، الذي أقيم منذ عدة أيام في منطقة ويندسور التاريخية بإنجلترا لمسافة 120 كيلومتراً.

ولم يغفل بن راشد اصطحاب أحفاده معه وقضاء وقت أسري ممتع بعيدا عن الرسميات والتزامات مهام منصبه، وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم وهو ما أظهر بشدة الجانب الأسري له، وأكد أن المهام السياسية لا تمنع على الإطلاق قادة العالم من الاستمتاع مع أسرهم.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وحضر السباق أيضا، الملك حمد بن عيسى آل خليفة، ملك البحرين، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم، ولي عهد دبي، والملكة إليزابيث الثانية، ملكة بريطانيا.

وتمكن الفارس الإماراتي سيف أحمد المزروعي من الفوز بالسباق، كما نجح «باربرز شوب» أحد الخيول الخاصة بالملكة إليزابيث من التفوق خلال السباق، ما جعل الملكة تحصل على جائزة مالية بقيمة 70 يورو وظهرت الملكة وهي تضحك أثناء تسلم جائزتها، وهي قسيمة للشراء من متجر «تيسكو».

والتقى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، الملكة إليزابيث الثانية، بحضور ملك البحرين، وولي عهد دبي، على هامش فعاليات مهرجان رويال ويندسور للقدرة، وتجاذب معها أطراف الحديث حول العلاقة المتميزة بين الإمارات وبريطانيا.

وأكد حاكم دبي، حرص الإمارات على المشاركة في السباقات الإنجليزية بشكل عام ومهرجان رويال ويندسور للفروسية بشكل خاص، الذي يعد أحد أهم المهرجانات المتخصصة في قطاع الفروسية.

وتضمن السباق أربع مراحل، وشهد مشاركة نحو 60 فارساً وفارسة، يمثلون 10 دول، ويعتبرون نخبة من فرسان دولهم المميزين وأشاد بن راشد بأداء فرسان الإمارات والبحرين في بطولة سباق ويندسور الملكي للقدرة، مشيرا إلى إنجاز الفارس الإماراتي بالفوز بلقب البطولة.

ونجح المزروعي في الفوز بالمركز الأول في سباق ويندسور، مسجلا زمناً نحو 4 ساعات و41 دقيقة، فيما حل الفارس البحريني عبدالصمد محمد في المركز الثاني، في زمن قدره 4 ساعات و47 دقيقة و6 ثواني، بينما جاء الشيخ راشد بن دلموك آل مكتوم في المركز الثالث، بزمن قدره 4 ساعات و47 دقيقة و7 ثواني.