طارق حامد يشعل حماس جماهير الاتحاد بعد الفوز بلقب الدوري

  • تاريخ النشر: الأحد، 28 مايو 2023

النجم المصري يوجه رسالة إلى جماهير العميد

مقالات ذات صلة
احتفالات جماهير نابولي الجنونية بعد الفوز التاريخي بلقب الدوري
طارق حامد يعتذر لجماهير الاتحاد السعودي
طارق حامد يقترب من نادي الاتحاد السعودي

وجه لاعب وسط نادي الاتحاد السعودي، اللاعب المصري طارق حامد، رسالة لجماهير العميد أشعل بها حماسهم وذلك بعد التتويج بلقب دوري روشن السعودي للمحترفين.

وفي رسالته عبر حسابه على "إنستجرام"، شكر حامد جماهير الاتحاد، مؤكداً أن طموح النادي ليس له نهاية وأن الأفضل لم يأت بعد.

ويعد حامد وأحمد حجازي من أبرز الأسباب وراء تتويج الاتحاد بالدوري السعودي بعد غياب 14 عاماً، وقدم حامد مستويات رائعة في الدوري السعودي هذا الموسم قبل غيابه عن آخر ثلاث مباريات بسبب الإصابة.

يذكر أن حامد انضم إلى صفوف الاتحاد مطلع الموسم الحالي في صفقة انتقال حر من الزمالك المصري، ولعب دوراً كبيراً في تتويج فريقه بلقب الدوري السعودي، حيث قدم أداءً دفاعياً مميزاً وساهم في الفوز بالعديد من المباريات.

وتمكن طارق حامد من إثبات جدارته بارتداء قميص العميد بعدما تعرض للعديد من الانتقادات في عقب الإعلان عن الصفقة وفي الأيام الأولى من لعبه مع الفريق.

وأثبت طارق حامد إمكانياته وقدرته على مساعدة نادي الاتحاد على المنافسة على لقب دوري روشن السعودي للمحترفين بل والتتويج به كذلك.

وبهذا اللقب، يكون حامد قد دخل التاريخ كواحد من اللاعبين المصريين الذين توجوا بلقب الدوري السعودي مع فرق الدوري السعودي.

ولحق طارق حامد وزميله أحمد حجازي بنجوم الكرة المصرية الذي سبق لهم الفوز بلقب الدوري السعودي بجانب عماد متعب مع الاتحاد موسم (2008 – 2009) وأحمد علي مع الهلال موسم (2010 – 2011) ومحمد عبد الشافي مع الأهلي موسم (2015 – 2016).