طريقة حجز تذاكر حفل إليسا وهيفاء وهبي في موسم الرياض

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 أكتوبر 2022

روتانا تعلن عن بدء حجز تذاكر حفل إليسا وهيفاء وهبي في موسم الرياض 2022

مقالات ذات صلة
أسعار حفل إليسا وهيفاء وهبي في موسم الرياض 2022
طريقة حجز تذاكر منتزه شجرة السلام في موسم الرياض 2021
أسعار وطريقة حجز تذاكر موسم الرياض 2022

قامت شركة روتانا بتشويق الجمهور للحفل الغنائي المرتقب، الذي سيجمع للمرة الأولي بين النجمتين اللبنانيتين إليسا وهيفاء وهبي، والذي سيقام ضمن فعاليات موسم الرياض 2022.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

روتانا تعلن عن بدء حجز تذاكر حفل إليسا وهيفاء وهبي في موسم الرياض 2022

وعبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، نشرت روتانا تغريدة جاء فيها: "لأول مرة على مسرح واحد: ملكة الإحساس إليسا، والنجمة الجماهيرية هيفاء وهبي، في حفل فوق الخيال."

وأضافت: "احجز تذكرتك الآن"، مرفقة تغريدتها بهذا الرابط الذي يمكن من خلاله حجز تذاكر في الحفل الغنائي المنتظر.

ومن المقرر أن يقام الحفل الغنائي لإليسا وهيفاء وهبي، يوم 28 أكتوبر الجاري، على مسرح محمد عبده في بوليفارد رياض سيتي، من الساعة 9 مساء وحتى الساعة 12 منتصف الليل.

وفي وقت سابق، قامت روتانا بنشر البوستر الرسمي للحفل الغنائي، وكتبت عبر حساباتها على مواقع التواصل الاجتماعي: "مسرح واحد يجمع ملكة الإحساس إليسا، والنجمة الجاهيرية هيفاء وهبي، لأول مرة في حفل فوق الخيال، وإللي ما يصير بموسم الرياض يصير."

وحرصت كلتا النجمتان، إليسا وهيفاء وهبي، على مشاركة بوستر الحفل عبر حساباتهما المختلفة على منصات السوشيال ميديا، وأرفقتاه بنفس الجملة الترويجية التي نشرتها شركة روتانا في منشورها.

وانطلقت فعاليات موسم الرياض 2022 يوم 21 أكتوبر الماضي، بحفل ضخم ضم عرضاً مبهراً لسيرك دو سوليه العالمي، حيث يحتوي الموسم الجديد على 15 منطقة، تتميز كل واحدة منها بطابع ترفيهي خاص.

وتعتبر منطقة بوليفارد رياض سيتي من أبرز مناطق هذا الموسم، حيث تأتي هذا العام بالعديد من التطويرات المهمة، ومن ضمنها استحداث 12 مطعماً ومقهى جديداً، إلى جانب عرض 25 مسرحية عربية وعالمية، بينها 7 مسرحيات سعودية، بالإضافة إلى مجموعة من الحفلات الأسبوعية.