عروض جديدة أكثر من رائعة للعبتي Yakuza Kiwami و Yakuza 6 القادمتين

  • بواسطة: ESME تاريخ النشر: الإثنين، 14 ديسمبر 2015 | آخر تحديث: الأحد، 06 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بالصور: عروض رائعة من فندق أرماني في دبي بمناسبة موسم الأعياد
بالصور: عروض رائعة من فندق سوفيتيل كورنيش أبوظبي بمناسبة رمضان والصيف
مزايا وعروض جديدة لحاملي الإقامة الذهبية في أبوظبي

أطلقت SEGA اليوم عرضين جديدين يخصان الإصدارين القادمين من سلسلة المافيا اليابانية "Yakuza" لجهاز البلايستيشن 4، والأمور تبدو على أنها تجري في المسار الصحيح.

Yakuza: Kiwami هي كما قد تكون سمعت سابقاً إعادة الإصدار الخاصة بالجزء الأول الصادر لجهاز البلايستيشن 2، حيث تأتي برسوميات محسنة كثيراً تجعلها مناسبة لمنصتي البلايستيشن 3 والبلايستيشن 4 وتهدف لإرضاء المعجبين والإتيان بآخرين جدد وتعريفهم إلى السلسلة. بينما Yakuza 6 هي الإصدار المنتظر القادم من السلسلة والذي سيأتي حصرياً للبلايستيشن 4.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

على الرغم من أن Yakuza: Kiwami تبدو رائعة بالمقارنة مع الإصدار الأصلي، إلا أن الإبهار يكمن في Yakuza 6 التي تستخدم محركاً جديداً تماماً يسمح برسوميات عالية الدقة تستطيع مشاهدة لمحات عنها في هذا العرض الجديد، وذلك بفضل قوة جهاز سوني البلايستيشن 4.

شاهد العرض الأول:

شاهد العرض الثاني:

إن كنت تبحث عن ألعاب أخرى للسلسلة موجودة حالياً، الجزء الخامس Yakuza 5 قد صدر الأسبوع الماضي لجهاز البلايستيشن 3 في الغرب. هناك أيضاً Yakuza 0 والتي صدرت للسوق الياباني العام الماضي لكننا لا نعلم موعد قدومها للسوق الغربي على الرغم من تأكيد إصدارها للبلايستيشن 4 في مرحلة ما. أما Yakuza: Kiwami و Yakuza 6 فكلتاهما قادمتان في العام القادم للبلايستيشن 4، والبلايستيشن 3 في حالة Kiwami.

المصدر: eSports Middle East - ESME

للمزيد: 

شاهد أولى عروض إعادة إصدار الجزء الأول من Yakuza للبلايستيشن 4
شاهد ديمو Yakuza Zero بوضوح 1080p/60FPS
Lightning Returns Final Fantasy 13 متوفرة الآن للحاسب الشخصي
شاهد Trevor كأحد مخاطري برنامج Jackass المعروف