عمرو دياب يعزي دينا الشربيني في وفاة والدها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أبريل 2023

أعلنت دينا الشربيني مساء أمس وفاة والدها

مقالات ذات صلة
عمرو دياب غنى لكل هؤلاء قبل دينا الشربيني
ما علاقة عمرو دياب بمسلسل دينا الشربيني في رمضان؟
دينا الشربيني تتصدر الترند بعد تصريحاتها عن عمرو دياب

وجه النجم عمرو دياب واجب العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها، الذي أعلنت وفاته مساء أمس الثلاثاء.

وكتب الهضبة عمرو دياب على صفحته الرسمية على موقع "تويتر": خالص العزاء للنجمة دينا الشربيني في وفاة والدها المغفور له بإذن الله تعالى السيد محمد الشربيني، تغمده الله برحمته والهم الأهل الصبر والسلوان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وفاة والد دينا الشربيني

أعلنت الفنانة دينا الشربيني فجر اليوم وفاة والدها، ودعت له بالرحمة والمغفرة وأعلنت عن صلاة الجنازة له اليوم الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

وكتبت الفنانة دينا على موقعها الرسمي لتبادل الصور والفيديوهات "الإنستغرام": إنا لله وإنا إليه راجعون.. توفي إلى رحمة الله تعالى والدي الحبيب السيد محمد الشربيني برجاء الدعاء له بالرحمة والمغفرة.. صلاة الجنازة غدًا الأربعاء بعد صلاة الظهر بمسجد المشير طنطاوي بالتجمع الخامس.

آخر أعمال دينا الشربيني

شاركت دينا الشربيني في الموسم الرمضاني بمسلسل كامل العدد وهو 15 حلقة فقط، وهو مسلسل كوميدي اجتماعي، شاركها في بطولته عدد من النجوم من أبرزهم، إسعاد يونس، شريف سلامة، آية سماحة، عمرو جمال، أحمد جمال سعيد، أحمد كمال، جيهان الشماشرجي، وهو من إخراج خالد الحلفاوي ومن تأليف كل من رنا أو الريش ويسر طاهر.

وتدور أحداث المسلسل حول قصة حب بين دينا الشربيني المطلقة التي لديها 4 أبناء، التي تقع في حب الدكتور الذي يلعب دوره الفنان شريف سلامة وهو الآخر مطلقاً ولديه 3 أبناء، ويحدث عدة صراعات عائلية حتى تنتهي قصة الحب بالزواج، المسلسل حقق إشادات كبيرة من الجمهور والنقاد.

عمرو دياب ودينا الشربيني

ارتبط الهضبة عمرو دياب في علاقة عاطفية بالفنانة دينا الشربيني لمدة ثلاث سنوات، بدأت في عام 2017 وانتهت في عام 2020، بدأت العلاقة بنشر صور تجمعهم في عدة أماكن عامة، وسفرها بصحبته عدة مرات، فلتقط الجمهور قبل الصحافة الصور للثنائي.

بعدها طرح النجم عمرو دياب ألبوم "يا أجمل عيون"، وتضمن الأغنية الشهيرة برج الحوت، وربط الجمهور بين الأغنية وبين دينا الشربيني خاصة أنها برج الحوت.

وبعدها بعام في عام 2018 أثناء إحياء عمرو دياب لإحدى الحفلات فاجأ الجمهور بالإعلان أن برج الحوت بصحبته على المسرح، ودعا دينا الشربيني للظهور من خلف الكواليس ووقفت بجواره على المسرح.

بعدها بدأ كل من عمرو ودينا الشربيني نشر صور تجمهم والظهور سويا في العديد من الأماكن العامة، وظهرت معه في بريطانيا بصحبة ابنته الكبرى نور، حتى إنه كان يذهب لزيارتها أثناء تصوير أعمالها ويلتقط الصور مع فريق العمل.

وتطور الأمر لحديث كل منهم عن الآخر في الإعلام دون الكشف عن طبيعة العلاقة هل هي زواج أم ارتباط. وفي عام 2020 كانت "دينا" هي الموديل في أغنية عمرو دياب أماكن السهر.

ولكن فجأة مع نهاية عام 2020 بدأت الصحف والمواقع تتحدث عن انتهاء العلاقة بينهم، وخرجت الكثير من الشائعات عن أسباب الانفصال، ولكن الطرفين التزما الصمت.

وفي أحد اللقاءات بعد الانفصال بمدة تحدثت دينا الشربيني عن أن عمرو دياب شخص ممتاز ولكنها لا يمكنها الإفصاح عن أي تفاصيل في العلاقة لأن العلاقة تخص طرفين وليس طرفاً واحداً.