غادة عبدالرازق تعلق على فارق العمر مع بطل صيد العقارب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 01 مايو 2024

حصلت غادة عبد الرازق على جائزة أيقونة الموضة العربية عام 2024

مقالات ذات صلة
تصريحات غريبة من غادة عبدالرازق عن الفن
انفصال غادة عبدالرازق عن زوجها بعد عامين ونصف
تعرف على فارق العمر المثالي بين الزوجين

تحدثت الفنانة غادة عبدالرازق لأول مرة عن الجدل الذي أثير حول فارق العمر بينها وبين بطل مسلسلها صيد العقارب الفنان محمد علاء الذي ظهر بدور زوجها خلال أحداث العمل.

فارق العمر بين غادة عبد الرازق ومحمد علاء

وقالت غادة عبد الرازق خلال حوارها مع برنامج ET بالعربي: "لو الجمهور مكنش أتكلم كنت هزعل كنت أحس أني مريت مرور الكرام، وردي علي فارق العمر بيني وبين محمد أننا انا هو بنمثل هو يجسد شخصية ياسين وأنا عايدة، إحنا مش بنمثل غادة عبد الرازق ومحمد علاء".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتابعت قائلة: "الناس بتفهم وأكبر دليل على كده أن المسلسل نجح الجزء الثاني بتاعت أكبر وأصغر مش بتفرق معايا خالص أنا ارتبطت بناس أكبر مني سنا وارتبطت بناس أصغر مني سنا، والحكاية لا تستوقفني أبدا".

أعمال غادة عبد الرازق القادمة

وعن أعمالها القادمة قالت غادة عبدالرازق: "بحضر لمسلسل تشويقي من 10 حلقات، وكمان مسلسل لرمضان 2025، وبجهز لمسرحية بموسم الرياض"، مضيفه ساخرة: "ومش هقول مع مين دلوقتي علشان العقارب".

غادة عبد الرازق والموضة

كما علقت غادة عبد الرازق على حصولها على جائزة "The Arab Fashion Icon of the Year.. أيقونة الموضة العربية عام 2024"، في حفل توزيع جوائز "إيمي جالا" الذي أقيم في مدينة دبي.

وقالت غادة عبد الرازق: "أنا كنت من أوائل الناس اللي كانت تستخدم الفاشون في أعمالها وظهر في أعمال زي حكاية حياة وزهرة ومع سبق الإصرار وكانت الناس وقتها بتستغرب من ماركات معينة كانت لسه وقتها مش متداولة أوي".

وتابعت قائلة: "كنت باخد بالي من الفاشون ولكن للأسف في فترة نزلت فيها بسبب كنت بقدم أدوار شعبية وبعدين رجعت أركز في غادة كممثلة وأرجع تاني لمكانتي اللي أسستها في مجال الأزياء".

مسلسل صيد العقارب

الجدير بالذكر أن الفنانة غادة عبد الرازق قدمت في موسم دراما رمضان 2024، مسلسل "صيد العقارب"، مع عدد كبير من نجوم الفن.

وتدور أحداث المسلسل حول عالمة الحشرات (عايدة)، التي لا تعيش حياة هنيئة، فبعد مقتل أخيها، تتحول حياتها إلى جحيم وصراعات مستمرة تحاول التخلص منها، وتتوالى الأحداث.

العمل من ﺇﺧﺮاﺝ أحمد حسن وﺗﺄﻟﻴﻒ باهر دويدار، ومن بطولة كل من غادة عبدالرازق ومحمد علاء ورياض الخولي وسيمون وأحمد ماهر وميار الغيطي.