فرقة BTS تعلن موعد إصدار ألبومها الجديد.. إليك التفاصيل

  • تاريخ النشر: الأحد، 17 أبريل 2022
مقالات ذات صلة
عمرو دياب يغير موعد طرح ألبومه الجديد.. تعرف على السبب
حقيقة مشاركة فرقة BTS الكورية الشهيرة في موسم الرياض 2021
فيديو: هكذا استقبل السعوديون فرقة BTS الغنائية في مطار الرياض

أعلنت فرقة BTS إصدار ألبوم جديد الذي يحمل شعار We Are Bulletproof، عبر حسابها الرسمي على موقع التغريدات «تويتر»، كما كشفت عن موعد إصدار الألبوم.

تفاصيل ألبوم BTS الجديد

وفي فيديو تشويقي، كشفت الفرقة الكورية الجنوبية أنه من المقرر إطلاق الألبوم في 10 يونيو 2022، وكعادة الفرقة لم تنشر جميع المعلومات عن الألبوم المنتظر، فهي عادة ما تقوم بنشر المعلومات بشكل تدريجي وهذا ليس استثناء، حيث لا توجد معلومات أخرى في الفيديو باستثناء سلسلة من الصور. ليس من الواضح ما إذا كان We Are Bulletproof هو عنوان الألبوم أو أغنية أو مجرد شعار.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ويتزامن إعلان موعد الألبوم مع أحدث الحفلات الموسيقية للمجموعة الأخيرة في مدينة لاس فيجاس الأمريكية، والتي استمرت أربع ليالٍ، حيث ظهر في نهاية العرض الغنائي لهم تاريخ 10.6.2022، على شاشة العرض جنباً إلى جنب مع شعار We Are Bulletproof. 

كما نشرت المجموعة ذلك الفيديو على موقع تويتر في ساعة مبكرة من صباح الأحد، ومن المقرر أن يتم توفير تفاصيل الألبوم الجديد في إشعار منفصل في وقت لاحق.

مشاركة الفرقة في الحفلات الكبرى

وظهرت فرقة BTS في حفلات ومناسبات كبرى في وقت سابق من هذا الشهر، حيث شاركت في الدورة الـ 64 من حفل توزيع جوائز الجرامي، كذلك حفل توزيع جوائز الأوسكار الأخير؛ الأمر الذي أشار إلى شعبيتها السائدة المتزايدة.

واستطاعت الفرقة أن تخطف الأنظار أثناء عرض أغنية Butter، التي حققت نجاحاً كبيراً، حيث قفز Jungkook من السقف بطريقة مذهلة أبهرت الجميع، فيما جلس V أحد أعضاء الفرقة الآخرون وسط الجمهور وتحديداً بجوار أوليفيا رودريغو، حيث تحدث معها وكانت متفاجئة من حديثه وأعطاها كارتاً ثم أخذه مرة أخرى وأسقطه في الهواء. وكانت هناك لحظة خاطفة أثناء الحفل، حيث انزلق J-Hope تقريباً أثناء الانتقال من مرحلة إلى أخرى، لكنه حقق تحركاً سلساً.

وكان أُعلن قبل حفل جرامي، أن اختبار عضو الفرقة Jungkook كان إيجابياً لكورونا، لكنه تعافى في الوقت المناسب للحفل.

وقامت فرقة BTS مؤخراً بظهور مفاجئ مسجل مسبقاً في حفل توزيع جوائز الأوسكار، احتفالاً بأفلام ديزني وبيكسار المفضلة، بما في ذلك Coco وAladdin.

فيلم BTS الجديد

في وقت سابق من هذا الشهر، حقق فيلم BTS الموسيقي «BTS Bring The Soul»، ربحاً قدره 32.6 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية في شباك التذاكر الدولي من 3711 دار سينما في 75 سوقاً. كما حقق الفيلم 6.84 مليون دولار في أمريكا الشمالية، وهو ما كان كافياً لكسر قائمة الخمسة الأوائل في شباك التذاكر المحلية.