فريق سعودي يحاول ضم رونالدو مقابل رقم خيالي

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يوليو 2022

ربما ينتقل رونالدو خارج القارة الأوروبية من أجل اللعب في الدوري السعودي

مقالات ذات صلة
أرسنال يحاول ضم رونالدو
ميسي فاضل بين 3 عروض.. وفريق سعودي يحاول ضمه
مارسيلو: رونالدو حاول ضمي للنصر السعودي

كشفت التقارير الرياضية البرتغالية عن وصول عرض خيالي للنجم كريستيانو رونالدو مهاجم نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وذكرت شبكة "سي إن إن" في نسختها البرتغالية أن هناك عرضاً وصل إلى رونالدو بقيمة 250 مليون يورو هذا الصيف من أحد الأندية السعودية.

وأشارت الشبكة إلى أن العرض يتضمن حصول نادي مانشستر يونايتد على 30 مليون يورو من أجل التخلي عن رونالدو، وكذلك 20 مليون يورو من أجل الوسطاء في الصفقة بالإضافة إلى 125 مليون يورو لرونالدو كراتب على موسمين.

ويأتي ذلك في ظل التقارير العديدة المتداولة حول رغبة رونالدو في الرحيل عن مانشستر يونايتد في الصيف الجاري برغم امتداد عقده مع الشياطين الحمر حتى صيف 2023.

ويحاول رونالدو الرحيل إلى فريق يشارك في دوري أبطال أوروبا خلال الموسم المقبل وهو ما جعل إدارة مانشستر يونايتد توافق على رحيله بشرط وصول عرض مناسب.

وتترقب الصحف البرتغالية مصير رونالدو لأنه في حالة موافقته على عرض النادي السعودي سيكون بعيداً عن القارة الأوروبية للمرة الأولى منذ احترافه لكرة القدم خاصة وأنه يعشق الأرقام القياسية ويبحث عن زيادة رصيده منها في الكرة الأوروبية.

الجدير بالذكر أن رونالدو هو الهداف التاريخي لبطولة دوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفاً ويبتعد بفارق 15 هدفاً عن الأرجنتيني ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان

ويعد رونالدو الهداف التاريخي لدوري أبطال أوروبا برصيد 140 هدفًا، متفوقًا بـ 15 هدفًا على ليونيل ميسي نجم باريس سان جيرمان، صاحب الوصافة.