في سياق مفاجآتها التي لا تقدر بثمن

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 07 ديسمبر 2021

ماستركارد تقدم لجمهورها كأس دوري أبطال أوروبا و أحد أساطير كرة القدم في إكسبو 2020 دبي

مقالات ذات صلة
تفاصيل مقتنيات لصدام حسين وأسرته لا تقدر بثمن
لرواد الأعمال.. 3 دروس لا تقدر بثمن من وارين بافيت
أوكرانيا تتعرض لخسائر اقتصادية تقدر بـ100 مليار دولار بسبب الحرب
  • يقدم مكعب ماستركارد مفاجأة "برايسلس" مع استضافة أسطورة كرة القدم، لويس فيجو، يوم الجمعة 10 ديسمبر 2021 عند الساعة 5.00 مساءً (بتوقيت الإمارات العربية المتحدة) في إكسبو 2020 دبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة، 07 ديسمبر 2021 – في سياق سلسلة مفاجآت "برايسلس" التي تكشف عنها في إكسبو 2020 دبي، تقدم ماستركارد لعشاق الساحرة المستديرة فرصة العمر للتعبير عن شغفهم بالرياضة ولقاء أحد أساطيرة كرة القدم، لويس فيجو، إلى جانب كأس دوري أبطال أوروبا. وستقام فعالية "مفاجأة برايسلس" هذه يوم الجمعة 10 ديسمبر في مكعب ماستركارد في إكسبو 2020 دبي.

ويمكن لعشاق كرة القدم الانضمام إلى مسيرة هذا الكأس باتجاه مكعب ماستركارد، ولقاء اللاعب العالمي الشهير لويس فيجو، والتقاط الصور معه بين الساعة 5.00 و6.00 مساءً في جلسة ترحيب رائعة ومثيرة.

لا تفوتوا فرصة اللقاء بنجمكم المحبوب لويس فيجو ومشاهدة كأس دوري أبطال أوروبا "UEFA" في مكعب ماستركارد، وترقبوا المزيد من مفاجآت "برايسلس" #PricelessSurprises.


مفاجأة "برايسلس" من ماستركارد مع لويس فيجو

التاريخ:        الجمعة 10 ديسمبر 2021

الوقت:           5.00إلى 6.00

الموقع:         مكعب ماستركارد (منطقة التنقل) إكسبو 2020 دبي

ملاحظة:        الفعالية عامةوسيتمكن الجمهور من حاملي تذاكر إكسبو 2020 دبي من الحضور، علمًا أن الأماكن محدودة وليس هناك حجز مسبق.

-انتهى-

نبذة عن شركة ماستركارد

ماستركارد (المدرجة في بورصة نيويورك تحت الرمز MAwww.mastercard.com هي شركة عالمية متخصصة في تكنولوجيا حلول الدفع. وتتمثّل مهمتنا في ربط وتمكين اقتصاد رقمي شامل يعود بالنفع على جميع الناس في أي مكان من خلال إتاحة إجراء معاملات آمنة وبسيطة وذكية بكل سهولة. ومن خلال استخدام بيانات وشبكات آمنة وتوطيد شراكات قائمة على الشغف، تساعد ابتكاراتنا وحلولنا الأفراد والمؤسسات المالية والحكومات والشركات على تحقيق أقصى إمكاناتهم. وتستند ثقافتنا وجميع الأعمال التي نقوم بها داخل وخارج الشركة إلى حاصل اللباقة لدينا، أو (DQ). ومن خلال شبكتنا التي تمتد في أكثر من 210 بلدان ومناطق، نحن نعمل على بناء عالم مستدام يوفر إمكانات لا تقدر بثمن للجميع.

لمزيد من المعلومات يرجى الاتصال بـِ: rama.alsayegh@mastercard.com