فيديو: تعرفوا على أفلام عيد الأضحى.. أيهم ستفضلون؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 أغسطس 2017
مقالات ذات صلة
فيديو: تعرفوا على 7 أفلام ستُعرض في السينمات المصرية خلال عيد الأضحى
تعرفوا على أعلى المسلسلات مشاهدة خلال شهر رمضان.. أيهم تتابعه؟
بالأرقام: تعرفوا على إيرادات أفلام عيد الفطر في مصر!.. الثالث مفاجأة

يستغل صناع السينما المصرية اقتراب عيد الفطر في طرح الإعلانات الدعائية الخاصة بالأفلام التي ستُعرض خلال ذلك الموسم.

نستعرض الـ 6 إعلانات لتلك الأفلام لكي تكون انطباعاتك الشخصية قبل مشاهدتك لأحدهم:

الخلية 

يعود أحمد عز إلى السينما بعد غياب عامين عن أخر فيلم طرحه أولاد رزق بفيلم الخلية؛ حيث يُجسد شخصية ظابط مصري في قطاع العمليات الخاصة يُطارد إرهابيين. 

ويُشارك عز بطولة الفيلم كلاً من الفنان السوري سامر المصري، محمد ممدوح، أمينة خليل وهو من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

الكنز 
يحاول محمد رمضان تعويض بعده عن الصدارة في موسم أفلام عيد الفطر الماضي بفيلمه الجديد؛ حيث تدور أحداثه في 3 عصور مرت بيهم مصر وهم: الفرعوني والمملوكي والنصف الأول من القرن العشرين ويناقش فساد وسطوة بعض رجال الدين عبر العصور على السلطة والتعاملات المزيفة والسيئة مع الشعب وكيفية إقحام الدين في السياسية.

ويُشارك رمضان بطولة فيلم الكنز كلاً من محمد سعد، هند صبري، أمنية خليل، روبي وأحمد رزق وهو قصة شريف عرفة وتأليف عبد الرحيم كمال وإخراح شريف عرفة.

شنطة حمزة 

بعد 3 سنوات على أخر فيلم له يعود حمادة هلال إلى السينما بفيلم شنطة حمزة وهو يدور حول نصاب محترف يقع في حب فتاة قوية الشخصية تعمل هي الأخرى في عصابة.

ويُشارك حمادة هلال البطولة كلاً من يسرا اللوزي، بيومي فؤاد، هنا الزاهد ومحمد ثروت وهو من تأليف أحمد عبد الله وإخراج أكرم فاروق.

أمان ياصاحبي

فيلم يغلب عليه الخلطة الفنية للمنتج السبكي؛ حيث يدور حول مطربين شعبيين يادهور بهما الحال فيقررا الزواج من ثريتين لتدور بعض المفارقات.

فيلم أمان ياصاحبي بطولة سعد الصغير، محمود الليثي، عبد الباسط حمودة، صوفينار نرمين ماهر وهو من تأليف سيد السبكي وإخراج هاني حمدي. 

خير وبركة
يدور حول شقيقين يبحثان عن فرصة عمل ويتعرضان خلال ذلك لعدد من المواقف الكوميدية.

 وهو بطولة علي ربيع، محمد عبد الرحمن، تارا عماد، مي سليم، فكرة علي ربيع، سيناريو جورج عزمي إخراج سامح عبد العزيز.

بث مباشر 

تدورأحداثه حول ضابط موقوف عن العمل يتعرض لعدة مواقف خلال ليلة واحدة يضطر إلى تصويرها مباشرة على حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي.

وهو بطولة سامح حسين، محسن منصور، طاهر أبو ليلة تأيف طارق رمضان إخراج مرقس عادل.