فيديو لا أخلاقي يثير أزمة في البرلمان المصري

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يونيو 2016
مقالات ذات صلة
جمهور الأهلي يثير أزمة في الدوري المصري
المطرب المصري محمود العسيلي في أزمة بسبب هذا الفيديو
فيديو شجار عنيف في البرلمان الجورجي

شهد مجلس النواب المصري واقعة غريبة أثناء انعقاد الجلسة العامة بالأمس، بعد إعلان النائب علاء عابد رئيس الهيئة البرلمانية لحزب المصريين الأحرار، تداول فيديو لا أخلاقي قام أحد النواب بإرساله لباقي الأعضاء على برنامج "واتس اب".

وأكد النائب أن الفيديو المتداول لا يستحق أن يتواجد بأروقة المجلس حفاظا على سمعتنا، مشيرا إلى أن هذا الفيديو تم إرساله لـ256 نائبا عبر هواتفهم الشخصية وهذا أمر مؤسف للغاية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقرر الدكتور علي عبدالعال رئيس مجلس النواب إخطار مباحث الاتصالات لتتبع من أين جاءت تلك الرسالة وسيتم إخطار النائب العام بذلك لمباشرة التحقيقات.

من جانبه تقدم النائب أسامة شرشر، عضو مجلس النواب، بشكوى لرئيس مباحث الجريمة الإلكترونية والانترنت، بعد أن تم اختراق حسابه الخاص على تطبيق "واتس آب" من مجهول، وتم إرسال رسائل وفيديوهات مسيئة غير لائقة، على مجموعة واتس آب الأمانة العامة لمجلس النواب، وغيرها من المجموعات الأخرى، بما من شأنه أن يسئ لشخصه و صفته كنائب.

وطالب شرشر فى شكواه اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة تجاه تلك الواقعة، حيث تضمنت الرسائل المرسلة فيلم غير أخلاقي.

وأكد النائب أسامة شرشر، أن حسابه تم اختراقه بصفة متعمدة، وهو لم يعرف عنه شيئا، إلا بعد معاتبه النائب مصطفى بكرى له، مؤكدا أنه يكن كل احترام وتقدير للسادة أعضاء المجلس.