فيديو لاعب يحرز هدفاً بعد إزالته تعوذية سحرية من مرمى المنافس!

  • تاريخ النشر: الأحد، 01 يناير 2017
مقالات ذات صلة
فيديو الجزائري رياض محرز يحرز هدفاً عالمياً في مرمى زيمبابوي
فيديو حارس مرمى يضع هدفاً غريباً داخل شباكه!
ابن رئيس ليبيريا يحرز هدفا في المونديال مع المنتخب الأمريكي

بالرغم من التقدم العلمي الذي تشهده بقاع متفرقة من العالم، في شتى المجالات وخاصة كرة القدم، إلا أنه يعقد أن بعض الدول الإفريقية مازالت تؤمن بصورة كبيرة في السحر وقدرته على تغيير الأمور.

فالقبائل الإفريقية تعتمد بصورة كبيرة على السحر والأعمال المتعلقة به، اعتقادا منهم أنه قادر على فعل المستحيل، وهو ما يحدث بكثرة في مباريات كرة القدم، حيث تقوم بعض الفرق بنثر أشياء معينة داخل الملعب أو وضع تعويذة سحرية أمام المرمى لمنع دخول الأهداف وتحقيق النصر لها.

وهو ما حدث في إحدى مباريات الدوري الرواندي، خلال اللقاء الذي جمع بين فريقي موكورا فيكتوري وراين سبورتس، فبعد أن عاند الحظ مهاجم فريق موكورا فيكتوري وأضاع أكثر من فرصة سهلة للتهديف، ذهب تفكيره إلى إمكانية اعتماد المنافس على الأعمال السحرية لتحصين المرمى.

وبالفعل ظهر اللاعب وهو ينتزع شيئا من أسفل القائم الأيمن لمرمى المنافس، مكتشفا أنه على ما يبدو تعويذة سحرية وهي التي تسببت في إضاعة للفرص السهلة العديدة التي أتيحت له.

ولم ينجح موسى كامارا مهاجم فريق موكورا فيكتوري في إحراز الأهداف في العديد من الكرات السهلة في المباراة التي جمعت فريقه بمضيفه راين سبورتس، ليركض فجأة في اتجاه مرمى الفريق المنافس، وينتزع شيئا من تحت القائم، ليقوم لاعبو الفريق المنافس بمطاردته لاستعادته ونجح اللاعب في تسليم «التعويذة» لأحد زملائه على مقاعد البدلاء.

وأثارت هذه الواقعة الكثير من الجدل، خاصة أنه بعد استئناف المباراة مرة أخرى، نجح اللاعب كامارا في التسجيل بعدها مباشرة، محرزا هدف التعادل لفريقه.

وردا على هذه الواقعة، قرر الاتحاد الرواندي لكرة القدم، حظر «الطقوس السحرية» خلال المباريات، وتوقيع غرامة قيمتها  110 آلاف فرانك رواندي أي ما يعادل «120 دولارا»، على كل لاعب يتورط في هذه الأعمال.