فيديو مغامر حاول القفز من أعلى جسر ولكن النهاية كانت مأساوية

  • تاريخ النشر: الإثنين، 26 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
فيديو حاول القفز بسيارته فوق تلة رمل.. ولكن النهاية كانت مؤسفة
فيديو وصور مغامرة قفز من أعلى قمة أهرامات الجيزة..الأولى في التاريخ
سوزان تميم Suzan Tameem قصتها من النشأة للنهاية المأساوية

حين تتملك روح المغامرة من شخص ما، لا يفكر كثيرا أمام العواقب المتوقعة ولكنه يقوم مباشرة بما خطر على باله، حتى وإن كان هذا الأمر خارج حدود العقل والمنطق.

ولم يكن هذا المغامر البرازيلي يتوقع أنه حين قرر القفز من أعلى أحد الجسور باستخدام حبل متين، أنها ستكون المرة الأخيرة بالنسبة له، فقد حدث ما لم يكن أبدا في الحسبان.

وقام المغامر الهاوٍ فابيو ايزيكيل دي مورايس بالقفز من جسر «Engenheiro Acrísio» على ارتفاع 40 مترا، وكان بصحبته زوجته وابنه وشقيقه وبدلا من أن ترى العائلة مغامرة شيقة، شاهدوا بأعينهم نهايته المأساوية، حيث كان الحبل أطول مما هو مقدر له.

فبدلا من أن يقفز المغامر ويسقط على دعامة اسفنجية كانت موضوعة في الأسفل، تسبب طول الحبل في ارتطام رأسه بالأرض أولا بسبب تأرجح جسمه غير المحسوب بعيدا عن مكان السقوط المقرر.

وفي البداية كان برغب نجل المغامر البالغ من العمر 6 سنوات القفز معه ولكن دي مورايس، قرر فجأة القفز بمفرده وكأنه كان يشعر بأن هناك شيئاً خاطئا.

وأظهر مقطع الفيديو المصور للواقعة، قيام المغامر بعقد الحبل حول وسطه والقفز من أعلى الجسر ولكن حظه السيئ تسبب في سقوطه على رأسه وارتطامها بالأرض، وعلى الفور نقل إلى المستشفى لتلقي الإسعافات اللازمة ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

وقامت الشرطة بالتحفظ على المعدات المستخدمة في عملية القفز، كما فتحت تحقيقا عاجلة في الواقعة للوقوف على موطن الخلل في عملية من المفترض أنها محسوبة بدقة متناهية، في الوقت الذي ألقت عائلة المغامر بالمسؤولية على الشركة المؤجرة لمعدات القفز.

وقالت الشركة المؤجرة للمعدات، عقب الحادث، في بيان لها: "نتعاون مع الشرطة المدنية في التحقيقات، كما أننا نقف إلى جانب الأسرة في هذا الوقت العصيب".