فيديو وصورة: ميسي يعاقب مشجعة مدريدية على مؤازرتها لفياريال

  • تاريخ النشر: الخميس، 24 مارس 2016
مقالات ذات صلة
صورة: مشجعة سيدني تتحجب في السعودية
فيديو يرصد رد فعل ميسي على مشجع برشلوني أثار غضبه في الشارع
كاسياس يؤكد: لا نريد ميسي في ريال مدريد

إصابات الملاعب، أمر طبيعي في عالم كرة القدم بين اللاعبين، فالحماس الزائد أو السقوط الخاطئ، قد يتسببان في إصابات بالغة للاعبين، ولكن أن تتسبب كرة القدم في إصابة لمشجع، فهذا هو الأمر النادر الذي قلما يحدث في الملاعب.

فقد تسببت كرة صاروخية للأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم فريق برشلونة الأسباني، في كسر يد مشجعة مدريدية كانت تؤازر فريق فياريال خلال اللقاء الذي جمع الفريقين، وانتهى بالتعادل بهدفين لكل فريق ضمن المرحلة 30 من الليجا الأسبانية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وسدد ميسي، نجم الفريق الكتالوني والحائز على لقب أفضل لاعب في العالم، كرة قوية على مرمى فياريال في الدقيقة 18 من زمن اللقاء الذي أقيم يوم الأحد الماضي، في ملعب «المادريجال».

وأخطأت الكرة الصاروخية اتجاهها للمرمى واعتلت العارضة وارتطمت بيد مشجعة مدريدية كانت تجلس في المدرجات خلف مرمى فريقها وتسببت في كسرها، لتضطر المشجعة الشابة للخروج من المدرجات بسبب آلام شديدة من قوة التسديدة، وعلى الفور قام رجال الإسعاف بوضع يدها في الجبس.

وأكدت صحيفة «لوفيجارو» الفرنسية، أن المشجعة الشابة وتدعى راكيل، من أنصار نادي ريال مدريد ونجمه الكبير البرتغالي كريستيانو رونالدو، وكانت تشجع فريق فياريال «الغواصة الصفراء».

وأشارت الصحيفة إلى أن ميسي عاقب راكيل «بطريقة غير مباشرة» وتسبب في كسر يدها، وذلك قبل أقل من أسبوعين من موعد الكلاسيكو المرتقب بين الغريمين التقليديين برشلونة وريال مدريد يوم السبت 2 أبريل، على ملعب كامب نو».