لأصحاب البشرة الفاتحة: كيف تختار الألوان المناسبة؟

  • تاريخ النشر: السبت، 15 أغسطس 2020 | آخر تحديث: الأحد، 23 أغسطس 2020
مقالات ذات صلة
كيف تختار ربطة العنق المناسبة؟
لأناقتك: كيف تختار محفظة الرجال المناسبة؟
كيف تختار الألوان المناسبة للون بشرتك؟

قد تمثل خزانة الملابس لدى الرجال عقبة في بعد الأحيان، حينما تتواجد قطع لا تتناسب مع البشرة، فالبشرة تلعب دوراً هاماً قبل اختيار ألوان الملابس والإكسسوارات، فإذا علمت درجة بشرتك وكيف تختار ألوان ملابسك وفقاً لها، تأكد أنك على الطريق الصحيح ولن تشكو مجدداً.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ولعل أصحاب البشرة الفاتحة، من أكثر الشخصيات حظاً في اختيار الملابس التي تناسبهم، فيمكن من خلال أشعة الشمس اكتساب بعض السمرة، أو البقاء كما هم من خلال بعض الكريمات للحفاظ على لون البشرة.

لذا عزيزي الرجل، إذا كانت لديك بشرة فاتحة، فلا تقلق بشأن ملابسك بعد اليوم، لديك الكثير من الخيارات والاعتبارات، فقط اتبع الخطوات التالية:

كيف تختار الألوان المناسبة للون بشرتك؟

هناك قسمين عندما تحاول اختيار الألوان التي تناسب بشرتك الفاتحة، أولاً هناك ألوان يجب تجنبها، أي يفضل عدم شراؤها حفاظاً على أموالك، كذلك ألوان تناسب بشرتك عليك اقتناؤها والاستثمار فيها جيداً.

الألوان التي يجب تجنبها:

امنع الألوان التي تشبه إلى حد بعيد لون بشرتك. هذا يعني ألوان الباستيل، إذا لم تكن تحول بشرتك إلى القليل من السمرة، على رأس الألوان التي يجب تجنبها. تريد أن تهدف إلى إبراز توهجك الطبيعي وهذه الأنواع من الأشكال الخافتة لن تفعل شيئاً سوى استنزاف لونك من خلال تقديم تباين ضئيل للغاية.

من الأفضل أيضاً ترك بعض الألوان الزاهية بمفردها. على سبيل المثال، إذا كنت عرضة لوجه أحمر، فإن اختيار ارتداء أي شيء حيوي سيزيد الأمور سوءً. لذا ضع القميص الأصفر مرة أخرى على السكة وارجع ببطء.

ألوان يمكن ارتداؤها:

يمكن أن تعمل الألوان الترابية مثل الأخضر والبني والكاكي بشكل جيد جداً بالنسبة لك عندما يقابلها فرقعة قميص أبيض وبعض الدنيم النيلي الخام.

وبالمثل، يمكن أن يكون للظلال الخريفية للبرتقالي المحترق والمارون والأصفر الخافت تأثير مماثل عند استخدامها بنفس الطريقة. العب مع طبقات هذه الأنواع من الألوان، باستخدام طبقة أساسية أحادية اللون لإبقاء الأشياء ثابتة.

إذا كان هذا يبدو باهتاً للغاية، فإن ارتداء سترة مميزة باللون الأخضر أو الأزرق النابض بالحياة يمكن أن يعيد الحيوية إلى أبسط المجموعات.

This browser does not support the video element.