لأول مرة ميسي ورونالدو يظهران معاً في حملة إعلانية قبل كأس العالم

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 21 نوفمبر 2022

رونالدو وميسي يلعبان الشطرنج في إعلان دعائي قبل المونديال

مقالات ذات صلة
صور رونالدو وميسي يتنافسان في الظهور الإعلاني للماركات العالمية
حسين الشحات يعادل رقم رونالدو وميسي في كأس العالم للأندية
لأول مرة: أفضل 3 في أوروبا بدون ميسي أو رونالدو

ظهر ليونيل ميسي نجم المنتخب الأرجنتيني وكريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي معاً للمرة الأولى في حملة إعلانية قبل ساعات من انطلاق كأس العالم 2022 في قطر.

ونشر ميسي قائد المنتخب الأرجنتيني ورونالدو قائد المنتخب البرتغالي ذات الصورة على حسابهما الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" والتي تأتي ضمن حملة دعائية مرفقاً معها تعليق يقول "الفوز هو حالة ذهنية".

وحصدت الصورة على حساب رونالدو وميسي ملايين ردود الأفعال إذ وصلت الصورة على حساب رونالدو حتى هذه اللحظة إلى أكثر من 14 مليون إعجاب بجانب أكثر من 220 ألف تعليق، فيما بلغت الصورة عند ميسي 12 مليون إعجاب وما يزيد على 167 ألف تعليق.

يذكر أن ميسي ورونالدو يشاركان للمرة الأخير في كأس العالم وذلك على أمل التتويج بالمونديال والذي سيكون أفضل إنهاء لمسيرتهما مع منتخب بلادهما.

ويلعب المنتخب الأرجنتيني في مجموعة تضم منتخبات السعودية والمكسيك وبولندا، فيما يشارك المنتخب البرتغالي في مجموعة تضم منتخبات أوروجواي وكوريا الجنوبية وغانا.

ويحلم ميسي لقيادة منتخب بلاده للفوز بكأس العالم للمرة الثالثة في تاريخه، فيما يبحث رونالدو عن أول فوز في تاريخ البرتغال بلقب كأس العالم.

وتمكن ميسي من قيادة منتخب الأرجنتين للفوز ببطولتي كوبا أميركا 2021 والفايناليسما 2022، فيما قاد رونالدو منتخب بلاده للفوز ببطولتي كأس أمم أوروبا 2016 ودوري الأمم الأوروبية 2019.