ليفربول يشوق جماهيره بمقابلة بين محمد صلاح وجيرارد

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 08 مارس 2023

مشهد مميز يجمع أسطورة ليفربول رفقة الفرعون المصري

مقالات ذات صلة
محمد صلاح يُعادل رقم جيرارد التاريخي مع ليفربول بهدفه في أتالانتا
محمد صلاح يضع علاقته مع جماهير ليفربول بخطر بسبب قرار
محمد صلاح أمام إنجاز جديد مع ليفربول

ينتظر عشاق ليفربول والساحرة المستديرة حول العالم مقابلة تجمع بين النجم العربي محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول  الإنجليزي، والمدرب الحالي ستيفن جيرارد أسطورة الريدز.

وقام حساب نادي ليفربول الرسمي عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر" بمشاركة مقطع فيديو يظهر الثنائي ومعه عباراة "عندما يقابل ستيفي صلاح.. يأتي قريبًا..".

إنجازات محمد صلاح الأخيرة

ويعيش محمد صلاح فترات هي الأفضل في حياته الكروية منذ أوقات طويلة حيث استعاد بريقه التهديفي إلى جانب الظهور المميز في المواجهات الكبيرة.

ووصل الدولي المصري إلى 129 هدفاً مع ليفربول في الدوري الإنجليزي الممتاز ليصبح الهداف التاريخي للريدز متجاوزاً روبي فاولر.

تعليق فان دايك على أداء محمد صلاح

قال فان دايك في تصريحات صحفية اليوم "لقد أظهر مو سبب أهميته الكبيرة لهذا النادي بكل تأكيد".

وواصل قلب الدفاع حديثه "لقد كان مؤثرًا للغاية مع كل شيء، إيجابي على مدى العامين الماضيين، وآمل أن يتمكن من الاستمرار في ذلك".

واختتم فان دايك حديثه "بالنسبة له، بأن يكون هداف ليفربول التاريخي في الدوري الإنجليزي، هو شيء لا ينبغي لأحد أن يأخذه كأمر مُسلم به، وأنا لن أفعل ذلك، لا ينبغي التقليل من قيمة الأمر لأنه شيء مميز حقاً".

ترتيب ليفربول ومانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي

يحتل أرسنال صدارة قمة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 63 نقطة بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي الوصيف برصيد 58 نقطة.

ويأتي مانشستر يونايتد في المركز الثالث برصيد 49 نقطة بفارق 4 نقاط عن توتنهام المتواجد في المركز الرابع برصيد 45 نقطة ثم ليفربول في المركز الخامس 42 نقطة.