ماذا قال مدرب فرنسا بعد خسارة نهائي كأس العالم أمام الأرجنتين؟

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022

استطاع منتخب الأرجنتين انتزاع بطولة كأس العالم من منتخب فرنسا

مقالات ذات صلة
ضربة قاضية.. ماذا قال حارس ومدافع فرنسا عن خسارة نهائي كأس العالم
مدرب فرنسا يرفض الحديث عن مشاركة بنزيما في نهائي كأس العالم
اشتباكات في باريس بعد خسارة فرنسا كأس العالم أمام الأرجنتين

قال ديديه ديشامب، المدير الفني لمنتخب فرنسا، إن مباراة نهائي كأس العالم لكرة القدم أمام الأرجنتين لم تكن سهلة، رافضا الحديث حول مستقبله مع منتخب الديوك عقب خسارة نهائي كأس العالم.

وفاز منتخب الأرجنتين بلقب بطولة كأس العالم لكرة القدم بعد الفوز على فرنسا بركلات الترجيح، عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي لمباراة نهائي المونديال بالتعادل بثلاثة أهداف لكل فريق.

وأضاف ديشامب، في تصريحات عقب المباراة: "لم أحسم مستقبلي مع المنتخب الفرنسي وحتى لو كانت نتيجة المباراة مختلفة فسألتقي برئيس الاتحاد الفرنسي مطلع عام 2023 لمناقشة جميع الأمور الخاصة بالمنتخب".

واعترف ديشامب بأن فريقه لم يكن جيدا في النصف الأول من مباراة نهائي كأس العالم على المستوى البدني والفني، وتابع: "المباراة لم تكن سهلة بسبب الإصابات، وقمنا ببعض التغييرات ونجحنا في تعديل النتيجة وأضعنا فرصة للفوز قبل نهائي اللقاء بثواني".

وأضاف مدرب فرنسا: "واجهنا منتخبا عنيدا بدأ البطولة بشكل غير جيد ولكنه استعاد قوته ونجح في الوصول للنهائي، ولكننا واجهنا المرض في الأيام التي سبقت المباراة، وفي النهاية أبارك للأرجنتين على تحقيق لقب كأس العالم خاصة أنهم لعبوا بطريقة ذكية وجرئية، والفوز لم يكن متكوبا لنا رغم الأداء الذي قدمناه طوال البطولة".

ورفض مدرب فرنسا الحديث عن التحكيم، وقال: "لن أقول أن الحكم ساعد منتخب الأرجنتين على الفوز بكأس العالم، ولكن الحظ حالفهم في نهائي المونديال".

وقال ديشامب إن فرنسا تمتلك عدد كبير من اللاعبين الموهوبين، وتابع: "أنا متفائل بمستقبل الكرة الفرنسية، خاصة أننا نمتلك النجم كيليان مبابي الذي قدم مباراة كبيرة في النهائي وحطم العديد من الأرقام القياسية".