محمد نور: بنزيما قريب من الاتحاد.. وموسم العميد ناجح بكل المقاييس

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 يونيو 2023

قائد العميد السابق يؤكد أن بنزيما على مقربة من الانضمام للفريق

مقالات ذات صلة
فوربس: الشيخ زايد أسس دولة ناجحة بكل المقاييس
محمد صلاح وكريم بنزيما يشاركان في موسم الرياض 2022
محمد نور: الاتحاد سيحسم الدوري في هذه المباراة.. ورونالدو الأفضل

يرى محمد نور، قائد نادي الاتحاد السابق، أن موسم الاتحاد السابق كان ناجحًا بكل المقاييس وأن جمهور الفريق يستحق المزيد من الإنجازات خلال المواسم المقبلة.

وأضاف نور في تصريحات لبرنامج "ملعب SBC" أن إدارة نادي الاتحاد تعمل بكل جهدها من أجل ضم النجم الفرنسي كريم بنزيما مهاجم ريال مدريد إلى صفوف العميد خلال الميركاتو الصيفي المقبل.

وفي نفس السياق، أشار نور إلى أنه يجب على إدارة الاتحاد عدم مجاملة أي لاعب أجنبي في الموسم القادم وأن النادي بحاجة لتغيير بعض الأسماء في تشكيلته الأجنبية وجلب لاعبين سعوديين لرفع مستوى الفريق.

ونجح نادي الاتحاد هذا الموسم في التتويج ببطولتي دوري روشن السعودي للمحترفين، بجانب الفوز بلقب كأس السوبر السعودي.

واستطاع العميد أن يستعيد لقب دوري المحترفين بعد غياب سنوات طويلة إذ أن المرة الأخيرة التي توج فيها باللقب كانت في موسم 2008 – 2009.

فيما وجه نور شكره إلى جماهير نادي الاتحاد على التقدير الذي حظي به في مباراة تتويج الفريق بلقب الدوري والاستقبال الرائع له من كافة الجماهير في المدرجات.

يذكر أن نادي الاتحاد يبحث عن مواصلة تدعيم صفوف الفريق بعدما نجح في الفوز باللقب التاسع في تاريخه بدوري المحترفين السعودي.

ويمتلك الفريق العديد من الأسماء المميزة مثل البرازيلي إيجور كورونادو ومواطنه رومارينيو، بجانب أحمد حجازي، والمغربي عبد الرزاق حمد الله.