مخرج عالمي يثير ضجة بسبب حديثه عن فيلم لمسيرة محمد صلاح

  • تاريخ النشر: السبت، 04 ديسمبر 2021 | آخر تحديث: الأحد، 05 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
سر عضلة محمد صلاح التي أبهرت العالم وأثارت ضجة على السوشيال ميديا
محمد صلاح يثير الجدل بسبب تصرفه مع مشجع
المخرج صلاح أبو سيف

أثار المخرج العالمي أمير كوستاريستا ضجة كبيرة بتصريحاته حول الشروط التي يمكن في حالة تحققها أن ينفذ فيلماً لمسيرة النجم المصري محمد صلاح لاعب نادي ليفربول.

وحل أمير كوستاريستا ضيفاً على مهرجان القاهرة الدولي السينمائي في نسخته الـ43 وخلال إحدى الندوات تحدث عن مسيرة محمد صلاح وإمكانية تحويلها لفيلم سينمائي.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقال أمير كوستاريستا إنه قدم فيلم عن دييغو مارادونا أسطورة كرة القدم ولكن ليس بسبب مهاراته ولكن بسبب حياته التي كانت مليئة بالمشاكل والأزمات.

وضرب كوستاريستا مثالاً بحياة النجم الإنجليزي ديفيد بيكهام والذي برغم وسامته ومهارته في كرة القدم فإنه من الصعب تقديم فيلم عنه لأن حياته ليس بها أزمات أو أحداث شهيرة ومثيرة تجذبه لتقديم فيلم عنها.

وانتقل كوستاريستا للحديث عن محمد صلاح نجم ليفربول وقال "مازحا" إنه في حالة مر بأزمات وحوادث أو عندما نراه مخموراً وصوره على صفحات الجرائد عندها قد يفكر في تقديم فيلم عنه.

ويعتبر كوستاريستا أحد أعضاء لجنة تحكيم المسابقة الرسمية لمهرجان القاهرة السينمائي الـ43.

صلاح يحقق رقماً قياسياً جديداً 

الجدير بالذكر أن صلاح يقدم أداءً كروياً مذهلاً فبالإضافة لأهدافه التي أثارت إعجاب الملايين حول العالم فإنه كذلك أصبح أول لاعب في تاريخ نادي ليفربول يتمكن من تسجيل وصناعة الأهداف خلال 7 مباريات متتالية خارج ملعب الفريق ضد الأندية المنافسة في الدوري الإنجليزي.

كما يتربع صلاح على صدارة هدافي الدوري الإنجليزي لهذا الموسم برصيد 13 نقطة وبفارق 4 أهداف عن الإنجليزي جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي وصاحب المركز الثاني في القائمة.

وبالعودة إلى لقاء إيفرتون، فإن صلاح قرر الكشف عن التعليمات التي وجهها يورغن كلوب المدير الفني لليفربول قبل المباراة والتي ساهمت في هذا الفوز الكبير.

وأوضح صلاح أن كلوب طالبهم بالتصدي للقوة البدنية التي سيلعب بها الخصم خاصة وأنه توقع بأنهم سيحاربون على كل كرة وهو ما حدث بالفعل ولكن قوة وكفاءة لاعبي ليفربول ساعدت الفريق على الفوز بنتيجة كبيرة.

واختتم صلاح حديثه بالتأكيد على أن ليفربول تمكن من فرض أسلوبه في المباراة واستحوذ على الكرة لأطول فترة ممكنة مع صناعته للعديد من الفرص التي سمحت لنجوم الفريق بتسجيل 4 أهداف.

شرط محمد صلاح لتمديد عقده مع ليفربول 

وكان النجم المصري محمد صلاح جناح نادي ليفربول الإنجليزي قد وضع شرطاً أساسياً لتجديد تعاقده مع الريدز خلال الفترة المقبلة.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف عام 2023، وهو ما فتح باب التفاوض بين النجم المصري وإدارة النادي مبكراً لأهمية الفرعون المصرية بالنسبة للفريق.

وذكرت التقارير الصحفية العالمية أن صلاح اشترط حصوله على 450 ألف جنيه إسترليني في الأسبوع لتجديد عقده وهو ما يوازي تقريباً 619 ألف دولار.

ويبحث محمد صلاح ووكيله رامي عباس عن الوصول لاتفاق مع نادي ليفربول حول الراتب الأسبوع لإتمام عملية تجديد العقد ولكن لا تزال إدارة النادي الإنجليزي مترددة حول ذلك الأمر.

سبب تردد ليفربول في الموافقة على العرض

ويأتي سبب تردد نادي ليفربول حول الموافقة على راتب محمد صلاح بسبب ضخامته مقارنة بسقف الرواتب التي تضعه لكافة اللاعبين في الفريق.

ولكن تألق محمد صلاح المذهل للعالم كله يضغط بقوة على ليفربول ويجعل جماهير النادي تطالب بالموافقة على طلباته المالية خاصة وأن الكثير من نجوم النادي السابقين وجماهير الفريق والإعلاميين العالميين يصفون صلاح بأنه الأفضل في العالم خلال الفترة الحالية.

الجماهير تضغط على الإدارة للموافقة

كما أن الأداء المذهل الذي قدمه محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد والذي يعتبر المنافس الأول والتاريخي لنادي ليفربول وتسجيله لثلاثة أهداف "هاتريك" وصناعته لهدف آخر وقيادته للفريق للفوز بخماسية نظيفة زاد من رغبة الجماهير في استمراره مهما كلف الأمر.

وكشف صلاح بعد فوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد أنه يرغب في البقاء داخل صفوف النادي ولكن الأمر يتوقف على الإدارة.

وتمنى صلاح أن توافق الإدارة على الراتب الأسبوعي له حتى يستمر مع الفريق الذي يرغب في ارتداء قميصه حتى نهاية مسيرته الكروية بحسب قوله.