مدرب إنتر ميامي: متفاجئ من أنباء انضمام ميسي لبرشلونة

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 أكتوبر 2023

مدرب إنتر ميامي يعلق على تقارير اقتراب ميسي من العودة إلى برشلونة

مقالات ذات صلة
مدرب إنتر ميامي: عدوى ميسي انتشرت بين زملائه
عناق حار بين ميسي وبيكهام بعد الانضمام إلى إنتر ميامي
فابريزيو رومانو يعلق على أنباء عودة ميسي لبرشلونة

تحدث المدير الفني لفريق إنتر ميامي الأمريكي، جيراردو تاتا مارتينو، عن الهزيمة التي تعرضوا لها أمام سينسيناتي بهدف نظيف وفشلهم في التأهل للأدوار الإقصائية في الدوري الأمريكي.

في تصريحاته للصحفيين، قال مارتينو: "في تلك اللحظة الحاسمة، عندما كنا بحاجة لأن نكون بأفضل تشكيلة لاعبينا، لم نحظ بذلك.. الأيام العشرين الأخيرة كانت الأسوأ هذا العام"، وأشار بذلك إلى الإصابات والغيابات الأخيرة التي تعرضوا لها.

وأضاف: "بطولة كأس الأبطال استنزفتنا كثيرًا. هناك فرق أخرى لعبت عددًا أقل من المباريات بالمقارنة معنا".

وبشأن عودة ميسي، الذي لعب في الشوط الثاني ولكنه لم يقدم أداءً جيدًا، علق قائلاً: "هذا أمر طبيعي، إنه يعود من إصابة، ليس هناك مشكلة، لقد لعب لفترة قصيرة وكان غير منتظم، لذلك لعب لمدة 35 دقيقة فقط".

وسيكون آخر مباراة لميسي مع إنتر ميامي في 21 أكتوبر، مما يثير الشائعات المتعلقة بعودته إلى برشلونة في إعارة محتملة لعدة أشهر.

وفيما يتعلق بهذا الأمر، اختتم مارتينو بابتسامة ساخرة قائلاً: "أنا متفاجئ، لا أعرف شيئًا عن ذلك، ولكن إذا ذهب إلى برشلونة، فمن المرجح أن يكون هذا صحيحًا".

الجدير بالذكر أن بعض التقارير ظهرت خلال الأيام الماضية وتحدثت عن إمكانية انضمام ميسي إلى صفوف نادي برشلونة على سبيل الإعارة خلال فترة توقف المنافسات في الدوري الأمريكي.

فيما أشارت التقارير إلى أن ميسي لا يفكر في العودة إلى برشلونة لأنه لا يرغب في ترك أهله في الولايات المتحدة والابتعاد عنهم خلال هذه الفترة.