مدرب فرنسا يكشف أخطر أسلحة إنجلترا قبل المواجهة المنتظرة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 09 ديسمبر 2022

ديديه ديشامب يكشف أهم مميزات منتخب الأسود الثلاثة قبل لقاء ربع نهائي المونديال

مقالات ذات صلة
ماذا قال نجوم فرنسا عن الفوز على إنجلترا ومواجهة المغرب؟
مدرب فرنسا يستقر على تشكيلة لقاء إنجلترا في المونديال
مبابي يثير قلق جماهير فرنسا قبل مواجهة إنجلترا

كشف ديديه ديشامب المدير الفني لمنتخب فرنسا أخطر أسلحة المنتخب الإنجليزي قبل المواجهة المنتظرة بين الفريقين في ربع نهائي كأس العالم 2022 في قطر.

وقال ديشامب خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المواجهة المرتقبة على ملعب "البيت" إن المنتخب الفرنسي يدخل إلى المباراة بدون تحفظ بحثاً عن تحقيق الفوز.

وأضاف ديشامب أن أخطر أسلحة المنتخب الإنجليزي هو الارتداد الهجومي وذلك من خلال استغلال سرعات لاعبيه وقدرتهم على الانطلاق بالكرة في المساحات الخالية.

وشدد ديشامب أنه لا يوجد فرصة للخطأ أمام نجوم المنتخب الإنجليزي خاصة وأن الفريق يمتلك عدد كبير من النجوم ونقاط ضعفه قليلة.

وأوضح ديشامب أنه خلال تدريبات المنتخب الفرنسي الأخيرة حاول وضع بعض الإضافات على أداء الفريق لمواجهة أسلحة المنتخب الإنجليزي وعلى رأسها الركلات الثابتة.

وأردف المدرب الفرنسي أن كيليان مبابي نجم الديوك الزرقاء قادر على صناعة الفارق وأن يستمر في حسمه للمباريات الصعبة كما عودنا دائماً بالإضافة إلى القيمة الفنية لبقية نجوم الفريق.

واختتم ديشامب حديثه في المؤتمر الصحفي بالإشارة إلى جاريث ساوثجيت المدير الفني لمنتخب إنجلترا مؤكداً أنه تعامل معه عن قرب من قبل وأنه شخص لطيف وحبوب ولكنه للأسف الشديد لا يلقى الكثير من التقدير من الصحافة في بلاده برغم تحقيق لنتائج رائعة مع منتخب الأسود الثلاثة.