موعد مباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي والقنوات الناقلة

  • تاريخ النشر: الخميس، 15 سبتمبر 2022

تأتي مواجهة الهلال والوحدة على رأس مباريات الجمعة

مقالات ذات صلة
موعد مباراة الهلال ضد الفيصلي في الدوري السعودي والقنوات الناقلة لها
موعد مباراة الهلال ضد الشارقة في دوري أبطال آسيا والقنوات الناقلة
موعد مباراة الأهلي والهلال في دوري أبطال أفريقيا والقنوات الناقلة

تستمر فعاليات الجولة الرابعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين بمباراة الهلال والوحدة الجمعة على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالعاصمة الرياض.

ويسعى رفاق المدير الفني الأرجنتيني رامون دياز إلى مواصلة الانطلاقة القوية على المستوى المحلي وتحقيق الفوز للمرة الرابعة على التوالي والحفاظ على العلامة الكاملة.

في المقابل يبحث الوحدة عن الخروج من منطقة الخطر وذلك بالوصول إلى النقطة السادسة بمرور 4 جولات وهو معدل سيكون مقبولاً للفريق الصاعد حديثاً إلى دوري المحترفين السعودي.

ويقدم موقع القيادي لزواره وعشاق الكرة العربية بطاقة تعريف بمباراة الهلال المنتظرة أمام الوحدة.

موعد مباراة الهلال ضد الوحدة                      

يأتي موعد مباراة الهلال ضد الوحدة في الدوري السعودي للمحترفين يوم الجمعة عند الساعة التاسعة مساء بتوقيت المملكلة العربية السعودية زالثامنة بتوقيت القاهرة.

وتلعب المباراة تحت قيادة تحكيمية للدولي البرتغالي أرتور دياز وذلك وفقاً لاختيارات لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والوحدة في الدوري السعودي

تنقل شبكة قنوات اس اس سي مباراة الهلال والوحدة كونها الناقل الوحيد والحصري لفعاليات الدوري السعودي للمحترفين والمسابقات المحلية.

ويتم نقل المواجهة أيضاً عبر منصة شاهد الإلكترونية والتي توفر تغطية شاملة وفقرات فنية مثل القناة التلفزيونية.

ترتيب الهلال في الدوري السعودي

يحتل فريق الهلال وصافة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 9 نقاط العلامة الكاملة، فيما يتصدر فريق الشباب المسابقة برصيد 12 نقطة وذلك لكونه لعب مواجهة الجولة الرابعة.

ويأتي فريق الطائي في المركز الثالث برصيد 9 نقاط من 4 مباريات ثم الاتحاد برصيد 7 نقاط بفارق الأهداف عن التعاون ويأتي ضمك في المركز السادس برصيد 6 نقاط متساوياً مع النصر.

ويظهر الاتفاق في المركز الثامن بعدما جمع 4 نقاط بفارق نقطة واحدة عن 4 فرق وهي الفتح والرائد والوحدة وأبها، ثم الفيحاء في المركز الثالث عشر برصيد نقطة وهو نفس رصيد الخليج والعدالة، ويتذيل الباطن جدول ترتيب المسابقة بدون نقاط حتى الآن.

ومن المتوقع أن تشهد المنافسة على صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين صراعاً شرساً بين الهلال حامل اللقب والاتحاد وصيف النسخة الأخيرة إلى جانب النصر والشباب.