مولر: اعتدنا التفوق على ميسي ورونالدو كان عقدتنا

  • تاريخ النشر: الجمعة، 10 مارس 2023

النجم الألماني يتحدث عن عقدة النجم البرتغالي

مقالات ذات صلة
كيف تفوق ميسي على رونالدو في زمن كورونا؟
مولر: مبابي سيعاني وتفوقت على ميسي كثيراً
هالاند يقترب من هزيمة ميسي على طريقة رونالدو

أشار الألماني توماس مولر نجم نادي بايرن ميونخ الألماني إلى انحياز تاريخ مواجهات بايرن ميونخ بصورة واضحة أمام ليونيل ميسي نجم برشلونة السابق ونادي باريس سان جيرمان الحالي.

وقال مولر خلال تصريحاته لصحيفة "كيكر" الألمانية بعد فوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدفين في إياب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا إن الأمور دائماً ما تسير بصورة جيدة أمام ميسي عندما كان في برشلونة أو حتى في باريس سان جيرمان.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأضاف النجم الألماني أن المباريات أمام ميسي تسير في مصلحة بايرن ميونخ كما أن الفريق يتمكن دائماً من تحقيق الانتصارات على النجم الأرجنتيني.

وأردف مولر أن المشكلة الحقيقية لبايرن ميونخ كانت كريستيانو رونالدو إذ تمكن من تسجيل تسعة أهداف في شباك الفريق البافاري بالإضافة لصناعته لهدف آخر وذلك خلال ثماني مباريات بين بايرن وريال مدريد.

وتمكن رونالدو من تحقيق الفوز أمام بايرن ميونخ في خمس مباريات مقابل هزيمتين وتعادل في مرة وحيدة

أما أرقام بايرن ميونخ أمام ميسي في تصب في صالح الفريق الألماني إذ تمكن بايرن ميونخ من الفوز على ميسي في خمس مواجهات مقابل خسارتين فقط بالإضافة إلى تعادل وحيد.

واستكمل مولر تصريحاته بأنه برغم كلماته السابقة فإن لديه احتراماً كبيراً لما قدمه ليونيل ميسي مع المنتخب الأرجنتيني في كأس العالم 2022 بقطر خاصة وأنه قاد بلاده للفوز بلقب المونديال بعد غياب سنوات طويلة.