ميسي يواصل الغياب عن تدريبات الأرجنتين قبل مواجهة السعودية

  • تاريخ النشر: السبت، 19 نوفمبر 2022

النجم الأرجنتيني يواصل تدريباته المنفردة قبل انطلاقة المونديال

مقالات ذات صلة
سبب غياب ميسي عن بداية تدريب الأرجنتين لنهائي كأس العالم
ميسي يثير التساؤلات بغيابه عن تدريب الأرجنتين
ليونيل ميسي يواصل تحقيق الأرقام القياسية مع منتخب الأرجنتين

واصل ليونيل ميسي نجم منتخب الأرجنتين الغياب عن التدريبات الجماعية لفريق بلاده قبل أيام قليلة من مواجهة المنتخب السعودي في المباراة الافتتاحية لراقصي التانجو في كأس العالم 2022 بقطر.

وكشف موقع "TYC" الأرجنتيني أن ليونيل ميسي قائد منتخب الأرجنتين لم يشارك في التدريبات الجماعية واكتفى بالتدريبات المنفردة.

وبرغم قلق جماهير الأرجنتين بسبب عدم تدرب ميسي مع زملائه ولكن الموقع الأرجنتيني الشهير يؤكد بأن قائد منتخب البلاد سيكون لائقاً وجاهزاً لمواجهة المنتخب السعودي يوم الثلاثاء المقبل.

وأشار الموقع الأرجنتيني إلى أن صفوف منتخب البلاد مكتملة بوصول أنخيل كوريا وتياجو ألمادا بعد استبعاد نيكولاس جونزاليس وخواكين كوريا بسبب الإصابة.

يذكر أن كأس العالم 2022 في قطر سيكون المشاركة الأخيرة لميسي الذي يبلغ من العمر 35 عاماً ويبحث النجم الأرجنتيني أن يتوج مع منتخب بلاده بالمونديال ليخلد اسمه في تاريخ منتخب راقصي التانجو بعد قيادته للفوز بكوبا أميركا 2021.

الجدير بالذكر أن ميسي حقق جميع الألقاب الجماعية والفردية ولم يتبق له سوى الفوز بكأس العالم مع منتخب الأرجنتين وهو الأمر الذي يجعل جماهير بلاده تحلم بتتويجه بالمونديال وهو يحمل شارة قيادة المنتخب الأرجنتيني.

يذكر أن المنتخب الأرجنتيني يقع في المجموعة الثالثة بكأس العالم والتي تضم منتخبات المكسيك وبولندا والسعودية.