نابولي يهزم ليفربول برباعية في دوري أبطال أوروبا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 سبتمبر 2022

صدمة غير متوقعة لعشاق الريدز من نابولي برباعية

مقالات ذات صلة
ليفربول يفوز على نابولي في دوري أبطال أوروبا
موعد مباراة ليفربول ونابولي في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة
الأهلي يهزم وفاق سطيف برباعية في دوري أبطال أفريقيا

تلقت جماهير ليفربول صدمة غير متوقعة بعدما خسر الفريق الأول أمام مضيفه نابولي الإيطالي برباعية مقابل هدف، ضمن فاعليات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا.

سيطر أصحاب الأرض على مجريات اللعب خلال معظم أوقات المباراة وسط تراجع من الضيوف وعجز عن تشكيل خطورة ومبادلة المحاولات الهجومية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وتقدم نابولي في الدقيقة السادسة عن طريق بيوتر زيلينسكي ثم ضاعف زميله أندري وامبو أنجيسا التفوق عند الدقيقة 31، وأضاف اللاعب جيوفاني سيموني الهدف الثالث في الدقيقة 45.

وعاد اللاعب بيوتر زيلينسكي للتسجيل مجدداً في الدقيقة 47، فيما جاء هدف الفريق الإنجليزي في الدقيقة 49 من تصويبة رائعة للاعب لويس دياز.

وضع فريق ليفربول خلال الفترة الأخيرة

توسم عشاق الريدز خيراً بعدما استعاد الفريق نغمة الانتصارات في الجولات الأخيرة من الدوري الإنجليزي الممتاز رغم عدم تحسن الأداء بشكل جيد أو ملحوظ.

وجاءت هزيمة اليوم لتعيد الفريق إلى نقطة البداية والتي شهدت انتقادات واسعة من الصحافة البريطانية للمدير الفني الألماني يورجن كلوب.

ويرى بعض النقاد أن الاستغناء عن قدرات الدولي السنغالي ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني وعدم عقد صفقات قوية سيجعلان الفريق يعاني طوال الموسم نظراً للصفقات القوية في الأندية المنافسة على المستوى المحلي مثل مانشستر سيتي وتشيلسي وأرسنال.

تراجع مستوى محمد صلاح

يعاني محمد صلاح من تراجع في المستوى خلال الموسم الحالي حيث اكتفى بتسجيل هدف وحيد في 6 مباريات خاضها ببطولة الدوري الإنجليزي إلى جانب العجز عن التأثير هجومياً في لقاء نابولي بدوري أبطال أوروبا.

وشن عدد من نجوم ليفربول السابقين هجوماً لاذعاً على محمد صلاح بسبب المستويات التي يقدمها خلال الفترة الأخيرة.

وأشار بعضهم إلى أن العقد الجديد قلص من طموح الدولي المصري في مواصلة السعي والعمل بجد من أجل التواجد على رأس قائمة أفضل لاعبي العالم، كما أغضب عدد من زملاؤه في الفريق مثل المدافع الهولندي فان دايك والظهير الأيمن أرنولد.