ملعب إل مادريجال الخاص بفياريال الإسباني يودع اسمه!

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 21 ديسمبر 2016
مقالات ذات صلة
ملعب أحمد بن علي يودع مونديال 2022
صحف إسبانية تكشف أسباب تأجير ملعب برشلونة للجماهير
فيديو كريستيانو رونالدو يعنف ابنه الصغير بسبب اسمه!

لطالما ارتبط فريق فياريال الإسباني باسم ملعبه «إل مادريجال» وكثيرا ما صال وجال نجوم الفريق بين جنبات هذا المعلب العريق، ولكنه تقرر أخيرا تغيير اسم الملعب.

فبداية من يوم 8 يناير المقبل، لن يحمل الملعب اسمه الشهير بعد ذلك، فقد تقرر تغيير اسم «إل مادريجال» في الأسبوع الأول من شهر يناير 2017، في الوقت الذي تحيط إدارة النادي الاسم الجديد للملعب بالسرية المطلقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وأجرى فياريال تجديدات على ملعبه لإعطاء مساحة أكبر للمستطيل الأخضر داخل أرض الملعب، وهو ما أدى إلى تقليص عدد المقاعد التي يتسع لها الملعب بنحو ألف مقعد، على أن يتم تقديم ذلك أيضا في نفس اليوم.

ويحتل فريق فياريال الإسباني المركز الرابع في جدول ترتيب الليجا الإسبانية برصيد 29 نقطة وبفارق الأهداف فقط عن فريق ريال سوسيداد صاحب المركز الخامس، في حين يحتل النادي الملكي ريال مدريد صدارة الترتيب برصيد 37 نقطة وبفارق 3 نقاط عن الفريق الكتالوني برشلونة صاحب المركز الثاني بعدد نقاط بلغ 34 نقطة، في حين جاء أشبلية في المركز الثالث بـ33 نقطة.

وأصر فرناندو رويج، رئيس نادي فياريال، على عدم الكشف عن الاسم الجديد لملعب الفريق الملقب بـ«الغواصات الصفراء»، وكنوع من التشويق، أوضح أن الاسم سيكون مستلهم من صناعة الخزف، نظرا لاشتهار مدينة فياريال المتواجدة بمقاطعة فالنسيا بهذه الصناعة.

ومن المقرر الإعلان عن الاسم الجديد لملعب نادي فياريال قبل ساعات من خوضه أول لقاء في العام الجديد بالليجا أمام برشلونة، متصدر الترتيب في الجولة السابعة عشرة من المسابقة، إضافة إلى استعراض الإصلاحات الجديدة والتطورات في الملعب.

وملعب إل مادريجال هو ملعب متعدد الاستخدام يقع في مدينة فياريال ولكنه يتم استخدامه غالبا لمباريات كرة القدم ويسع الملعب لجلوس 25 ألف متفرج ويعتبر الملعب الرسمي الذي يخوض فيه نادي فياريال مبارياته على أرضه وقد تم افتتاح الملعب في عام 1923.