نجم ينقذ برشلونة قبل مواجهة مانشستر في أولد ترافورد

  • تاريخ النشر: السبت، 18 فبراير 2023

سيرجيو بوسكيتس يحاول مساعدة النادي الكتالوني في مواجهته الصعبة

مقالات ذات صلة
برشلونة يتعادل مع مانشستر سيتي في مواجهة مثيرة
نجم مانشستر يقترح ضم نجم برشلونة
إصابة نجم برشلونة قبل مواجهة ريال مدريد

تلقت جماهير نادي برشلونة الإسباني خبراً سعيداً خلال الساعات الماضية قبل المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد الإنجليزي في إياب دور خروج المغلوب من الدوري الأوروبي.

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية أن سيرجيو بوسكيتس، قائد النادي الكتالوني عاد إلى التدريبات الجماعي بعد غيابه لمدة 14 يوماً عن الفريق بسبب الإصابة التي لحقت به خلال إحدى مباريات الدوري الإسباني.

وينتظر أن يشارك بوسكيتس خلال جزء من مواجهة برشلونة أمام قادش في الدوري الإسباني غداً الأحد وذلك لتجهيزه لمساعدة النادي الكتالوني في المباراة الصعبة أمام مانشستر يونايتد في ملعبه ووسط جماهيره على ملعب أولد ترافورد.

وحاول نجوم نادي برشلونة رفع معنويات بوسكيتس بعد عودته من الإصابة وذلك من خلال إقامة ممر احتفالي له خلال مشاركته في تدريبه الأول بعد التعافي من الإصابة.

وينتظر أن يواجه برشلونة، مانشستر يونايتد في مباراة إياب دور خروج المغلوب بالدوري الأوروبي يوم الخميس المقبل، بعد المباراة المثيرة التي جمعتهما في لقاء الذهاب وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

وشعرت جماهير برشلونة بخيبة أمل بسبب نتيجة مباراة الذهاب بجانب إصابة بيدري نجم خط الوسط الشاب بتمزق في عضلة الفخذ وهو ما سيجعله بعيداً عن حسابات النادي الكتالوني في لقاء العودة المصيري.

وتأمل جماهير برشلونة في أن يساهم بوسكيتس في تحسين أداء الفريق بلقاء العودة أمام مانشستر يونايتد من أجل مواصلة المنافسة على لقب الدوري الأوروبي.