هاتف X Power2 من إل جي: يومان كاملان من العمل الشاق

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2017
مقالات ذات صلة
الفرق بين العمل الشاق والإدمان.
مراجعة كاملة للهاتف الجديد من LG هاتف X Power
كيف احتفى قادة الإمارات باليوم الوطني الـ 49؟

استطاع هاتف LG G6 من إل جي أن يبهرنا ويصب اهتمامنا عليه بما جعلنا لا نلتفت إلى هاتف آخر طرحته إل جي في اليوم ذاته، على الرغم من أنه لا ينتمي لفئة الهواتف الرائدة إلا أنه يتميز بميزة لا تتوفر في أخيه الأكبر، فهاتف LG G6 لا يمكنه أن يعمل ليومين كاملين في الشحنة الواحدة.

اقرأ أيضاً: وأخيراً إل جي تطرح LG G6 رسمياً

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

فلقد كشفت إل جي في اليوم ذاته الذي أعلنت فيه عن هاتفها الرائد LG G6 خلال فعاليات مؤتمر MWC 2017، كشفت عن هاتف LG XPower2، وهو هاتف ينتمي للفئة المتوسطة يتميز ببطارية رائعة يمكنها البقاء حتى 48 ساعة في الشحن الواحدة على حد قول إل جي.

شاشة هاتف LG XPower2 يبلغ قطرها 5.5 بوصة بدقة عرض 720p، وهذه الدقة هي أول وأكبر عيوب الهاتف الجديد من إل جي، فأغلب الهواتف الجديدة المنتمية للفئة المتوسطة تشمل شاشات داعمة للعرض عالي الجودة، مما يجعل هذا الهاتف ليس اختيار أمثل لهؤلاء الذين يشاهدون الكثير من الأفلام والألعاب على هواتفهم.

الهاتف مدعوم بمعالج MT6750 من ميدياتك، وذاكرة عشوائية قدرها 2 جيجابايت، وهو ما يقلل أيضاً من إمكانية استخدام الهاتف في الألعاب عالية الجودة أو التي تحتاج إلى استهلاك الذاكرة العشوائية بقوة. أما الذاكرة الداخلية فهي عيب آخر، حيث أن الهاتف سيصدر في نسخة واحدة بسعة تخزينية قدرها 16 جيجابايت، يمكن توسعتها عبر بطاقات الذاكرة الخارجية.

كاميرا الهاتف الخلفية والأمامية بقوة 13 و5 ميجابيكسل بالترتيب، وهي تحمل عدسات يمكنها أن تقدم صورة مقبولة على أقصي تقدير، بالتأكيد لا يمكنك إبهار أحد بها، وقد تحتاج إلى ظروف إضاءة جيدة لالتقاط أفضل الصور الممكنة، إلا أنها ملائمة لمن لا يضعون التصوير من بين أولوياتهم الأساسية.

بطارية الهاتف بقوة 4500 ميللي أمبير، وهي بطارية نظرياً قادرة على العمل بالفعل حتى يومين كاملين، خاصة مع وجود شاشة ليست عالية الجودة مثل المتوفرة في هذا الهاتف، ولكنها لا تزال أقل من هاتف P2 من لينوفو ذات سعة 5100 ميللي أمبير.

الهاتف يعمل بنسخة نظام تشغيل أندرويد 7 نوجات. وسوف يبدأ طرحه بداية من شهر إبريل المقبل، ولم تكشف شركة إل جي عن السعر النهائي لبيعه، وإن كنا نتوقع أن يطرح في حدود 199 دولار أمريكي، حيث أن هذا هو السعر نفسه الي طرح به نسخة الهاتف السابقة العام الماضي.