هنري يعلق على انفعال دي بروين ضد غوارديولا

  • تاريخ النشر: الخميس، 18 مايو 2023

النجم الفرنسي يكشف عن جوانب أخرى كانت السبب في هذه اللقطة

مقالات ذات صلة
اخرس.. كواليس انفعال دي بروين على جوارديولا
دي بروين يصدم غوارديولا ونادي مانشستر سيتي
غوارديولا يعلق على إهانات ليفربول ومباراة برايتون

علق النجم الفرنسي تييري هنري لاعب نادي أرسنال وبرشلونة السابق على لقطة انفعال البلجيكي كيفن دي بروين لاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي على مدربه بيب غوارديولا خلال مواجهة ريال مدريد في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال هنري إن دي بروين يمر بوقت عصيب واللاعب يعاني من أمور لا يمكن الإفصاح عنها لأنها خاصة للغاية.

وأضاف هنري أنه يجب احترام الطريقة التي لعب بها دي بروين أمام ريال مدريد وكيف قاتل داخل الملعب على الرغم ما يمر به ولكنه لن يتمكن من إفشاء السر الذي شاركه معه.

وأردف هنري الذي أشرف على تدريب دي بروين في المنتخب البلجيكي أن برغم ما حدث منه مع مدربه ولكنه سيظل أعظم لاعب في نادي مانشستر سيتي.

الجدير بالذكر أن دي بروين دخل في نقاش حاد مع غوارديولا خلال إحدى اللقطات في مباراة ريال مدريد ومانشستر سيتي، وطالب غوارديولا من دي بروين تمرير الكرة قبل أن يفقدها، ليرد عليه دي بروين وهو يصرخ قائلاً: "أخرس".

فيما حرص دي بروين على معانقة غوارديولا أثناء خروجه من الملعب والاعتذار له بطريقة واضحة أمام أعين الجماهير والكاميرات التي كانت تنقل المباراة.

وساهم دي بروين في فوز مانشستر سيتي على ريال مدريد في إياب دور نصف نهائي دوري أبطال أوروبا بنتيجة 4-0 على ملعب الاتحاد، كما أنه سجل هدف فريقه الوحيد في مباراة الذهاب على ملعب سانتياغو برنابيو والتي انتهت بالتعادل بهدف لمثله.