Asus تجهز لإطلاق أقوى هاتف لألعاب الفيديو

تسريب مواصفات ومزايا هاتف Asus الجديد ROG Phone 6

  • تاريخ النشر: الإثنين، 27 يونيو 2022 آخر تحديث: الأربعاء، 29 يونيو 2022
Asus تجهز لإطلاق أقوى هاتف لألعاب الفيديو

كشفت تسريبات تقنية معلومات تخص الهاتف الذكي الجديد ROG Phone 6، الذي ستطرحه شركة Asus قريباً، ويتوقع الخبراء أن يكون واحداً من أفضل هواتف الأندرويد المخصصة لألعاب الفيديو.

@alqiyady أكبر ذاكرة هاتف في العالم #القيادي #منوعات #غرائب #تريند #Trend #Alqiyady #News #7awi #tiktok #information #تقنية #tech ♬ original sound - AlQiyady - القيادي

تسريب مواصفات ومزايا هاتف Asus الجديد ROG Phone 6

ووفقاً لما جاء في التسريبات، فإن هاتف ROG Phone 6 سيأتي بهيكل ذي تصميم مميز، وهو مقاوم للماء والغبار، كما أنه محمي بطبقات من الزجاج المقاوم للصدمات والخدوش، وسيبلغ سمك الهاتف 10.39 ملم، فيما سيصل وزنه إلى نحو 229 غراماً.

وزودت Asus هاتفها الجديد بشاشة متطورة من نوع AMOLED، والتي تعتبر واحدة من أفضل شاشات الهواتف في العالم، حيث يبلغ مقاسها 7.78 بوصة، ولها تردد يعادل 165 هيرتزاً، مما يوفر لها سلاسة كبيرة في عرض الفيديوهات، مع أفضل إمكانية للتعامل مع أحدث الألعاب الإلكترونية.

وتم دعم الهاتف الذكي بمواصفات وتقنيات متطورة، لتضمن له أداء جباراً، حيث يأتي على رأس هذا المعالج القوي Snapdragon 8+ Gen 1 المجهز بنظام تبريد خاص، وسيعمل مع نظام تشغيل Android 12 وواجهة ROG Phone UI، إضافة إلى ذواكر وصول عشوائي تبلغ سعتها 16 غيغابايت، وذواكر تخزين داخلية تصل سعتها إلى 1 تيرابايت.

وسيحمل الهاتف أيضاً كاميرا أساسية بها عدسة تبلغ دقتها 64 ميغابكسل، وكاميرا أمامية بدقة 12 ميغابكسل، وسيتم تزويده ببطارية كبيرة تبلغ سعتها 6000 ميلي أمبير، والتي تعمل مع شاحن سريع بقدرة 65 واطاً.

وإلى جانب ما سبق، فإن هاتف Asus الجديد ROG Phone، سيأتي كذلك بوحدات خارجية للتحكم بالألعاب، ومروحة خارجية، ومستشعر لبصمات الأصابع ضمن الشاشة، بالإضافة إلى قدرته العالية على التعامل بكفاءة مع تقنيات الواقع الافتراضي.