بطارية ضخمة وشاشة منحنية .. تسريبات جديدة لهاتف سامسونج Note 6

  • تاريخ النشر: الإثنين، 25 أبريل 2016
بطارية ضخمة وشاشة منحنية .. تسريبات جديدة لهاتف سامسونج Note 6

كالعادة تتمكن هواتف سامسونج من القفز على قمة أكثر الهواتف مبيعاً في العالم بهاتفيها الرائدين الجديدين S7 وS7 edge. وعلى الرغم من هذه المبيعات الضخمة، اختار البعض من عشاق هواتف سامسونج الانتظار لحين صدور الهاتف الرائد الثالث الذي تعتمد عليه سامسونج سنوياً في تأكيد صدراتها وقيادتها لعالم صناعة الهواتف، وهو هاتف Note النسخة السادسة.

وحتي هذه اللحظة لم ترد أنباء مؤكدة عن خصائص وصفات وموعد إطلاق الهاتف، ولكن تقرير جديد صدر عن موقع GSM Helpdesk الألماني الموثوق، أشار إلى بعض مواصفات الجهاز الرائد القادم من سامسونج.

أكد تقرير الموقع الألماني أن هاتف Note 6 سيعمل ببطارية ضخمة تبلغ سعتها 4000 ميللي أمبير، وهي قفزة كبيرة حقاً عن بطارية 3000 ميللي أمبير المستخدمة في الهاتف السابق Note 5. وأشار التقرير إلى احتمالية أن تكون شاشة الهاتف منحنية، وقال الموقع أن سامسونج تميل ناحية هذا ولكنها لم تقرر بعد.

كما أشار التقرير إلى أن قطر شاشة الهاتف سيبلغ 5.8 بوصة، بدقة عرض رباعية 1440×2560، بالإضافة لخصائص أخرى كماسح البصمة، وكاميرا بقوة 12 ميجا بيكسل كتلك المستخدمة في هاتفي S7 وS7 edge. كما ورد في التقرير أن هيكل الهاتف سيدعم مقاومة الماء.

والجدير بالذكر أن ذات الموقع قد توقع مواصفات هاتف HTC 10 وكانت توقعاته صحيحة بنسبة 100%، وعلى أية حال نتوقع أن يصدر الهاتف بين شهري أغسطس و سبتمبر القادمين، مما يعني أن الوقت لا يزال كافي للكثير من التوقعات والتسريبات والانتظار بالتأكيد.
 

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة