تيم حسن ينشر صورة له مع المغنية الإنجليزية أديل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 13 يونيو 2016 آخر تحديث: الأربعاء، 27 أكتوبر 2021
تيم حسن ينشر صورة له مع المغنية الإنجليزية أديل

نشر النجم السوري تيم حسن صورة تجمعه مع الفنانة الإنجليزية أديل في إحدى السهرات وهو ما أثار جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حول المناسبة التي جمعتهما سويا.

وأعاد الحساب الرسمي لحسن على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر» نشر تغريدة كان حساب «AdeelaOfficial» قد نشرها متضمنة صورة تجمع النجمة العالمية مع الفنان العربي وكتب معها "ههههه يا صباح الخير".

وتساءل مستخدمو شبكات التواصل الاجتماعي عن طبيعة الصورة وعن الحدث الفني الذي جمع بين النجمين وخاصة في ظل عدم الإعلان عن تواجد الاثنين في أي مناسبة فنية من قبل.

ونشر حساب «AdeelaOfficial» التغريدة بالصورة وكتب معها باللغة العربية "بعرف أنو كل سيدات وأنسات الوطن العربي وإفريقيا الشمالية بدّن يكونوا مكاني.. بس طقوا وموتوا، تيم إلي وإلي حدي بس".

والحقيقة أن هذا الحساب المنسوب للفنانة الإنجليزية العالمية، هو حساب زائف وساخر ينشر أخبار خفيفة وغير حقيقية عن الفنانة العالمية، كما وضع الحساب صورة لأديل بالحجاب ويعرف نفسه على أنه الحساب الرسمي لـ«عديلة» وهو اسم عربي لا يمت بأي صلة للاسم الحقيقي للمغنية الإنجليزية «أديل».

واتضح أن هذه الصورة مفبركة بإحدى برامج تركيب الصور، ويظهر ذلك جليا في وضعية قرب الفنانين، إضافة إلى اليد اليسرى التي من المفترض أن يكون تيم حسن قد وضعها على كتف أديل.

تيم حسن ينشر صورة له مع المغنية الإنجليزية أديل

وولدت أديل لوري بلو أدكنز في 5 مايو 1988 في توتنهام، شمال لندن وهي مغنية وكاتبة أغاني إنجليزية اشتهرت بأول ألبوم لها في سنة 2008 بعنوان 19 ومنذ ظهورها حصدت الكثير من النجاح النقدي والتجاري، واحتل الألبوم المرتبة الأولى في بريطانيا وحصل على 7 اسطوانات بلاتينية أيضاً وبلغت مبيعاته نحو 6.5 ملايين نسخة في جميع أنحاء العالم وفي عام 2009، فازت أديل بجائزتي جرامي.

وتيم حسن هو ممثل سوري ولد يوم 17 فبراير عام 1976 في مدينة طرطوس الساحلية السورية في منطقة تدعى الشيخ بدر ثم انتقل مع عائلته للعيش في العاصمة دمشق عام 1980 وأتم دراسته في دمشق، وتقدم للالتحاق في «المعهد العالي للفنون المسرحية» قسم التمثيل، تم رفضه في المرة الأولى، ثم تقدم مرة أخرى فتم قبوله، وكان حينها الفنان جمال سليمان رئيسا للجنة القبول وتخرج في عام 2001.

تزوج من الممثلة ديما بياعة في عام 2002 وانجب منها ولدان هما ورد وفهد، وفي فبراير 2012 أعلن طلاقه منها وشارك في العديد من الأعمال الدرامية العربية وخاصة المصرية منها وشارك حسن في أول دور له بمسلسل الزير سالم عام 2000.