فيديو نادر: نوبة من الضحك الهستيري لعبد الحليم حافظ بسبب «عصمت»

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 مارس 2016 آخر تحديث: الأحد، 10 يوليو 2016
فيديو نادر: نوبة من الضحك الهستيري لعبد الحليم حافظ بسبب «عصمت»

المواقف المحرجة، تتسبب في العديد من المفارقات وخاصة إذا كانت صادرة من مذيع أو مذيعة على الهواء وقد تؤدي في بعض الأحيان إلى ما لا يحمد عقباه.

وتداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو نادر للعندليب الأسمر عبد الحليم حافظ، كان فيه ضيفًا على برنامج تليفزيوني مع إحدى المذيعات.

ويبدو أن البرنامج كان بحضور جماهيري كبير، وكانت إحدى فقراته تعتمد على إرسال الجمهور المتواجد لروقة مكتوب بها اسم الشخص الذي يريد سؤال الضيف عن محطاته الفنية.

وارسل شخص يدعى عصمت سليمان، ليطلب سؤال عبد الحليم، ولكن المذيعة ظلت تنادي "الأنسة عصمت سليمان، تتفضل لطرح سؤالها"، ولم يجبها أحد وبعد فترة وقف شاب ليطرح السؤال وتبين أنه هو عصمت سليمان وهو ما تسبب في إحراج بالغ للمذيعة.

ودخل الفنان الراحل في نوبة من الضحك الهستيري، صحبه صخب شديد من الجمهور، ما دفع المذيعة للخروج عن شعورها ومطالبة الحضور بالهدوء وبالرغم من ذلك استمر العندليب الأسمر في ضحكه الهستيري.

ومن المعروف أن اسم عصمت، متاح التسمية به للجنسين سواء ذكور أو إناث.

وولد عبد الحليم حافظ في 21 يونيو عام 1929، واسمه الحقيقي عبد الحليم علي شبانة وولد في قرية الحلوات بمحافظة الشرقية، ويوجد بها السرايا الخاصة به حتى الآن ويوجد بها بعض المتعلقات الخاصة وقد رحل عن عالمنا يوم 30 مارس 1977 بعد صراع طويل مع المرض.

القيادي الآن على واتس آب! تابعونا لكل أخبار الأعمال والرياضة